مسرح شو يعود مجددا برباعيه عبد المنعم مدبولي

يعود مسرح شو لجمهورة برباعيه عبد المنعم مدبولي، بعد سته اشهر انقطاع عن العروض تحضيرا لهذة المجموعه المتميزة من العروض.

وانتهي مشروع مسرح شو من رباعيه الراحل عبد المنعم مدبولي، والتي تضم مسرحيه مع خالص تحياتي وهالو شلبي واصل وصوره ومولود في الوقت الضايع.
ومن المقرر عرض المسرحيات علي خشبه مسرح الفن بدايه من رأس السنه وحتي نهايه شهر يناير حيث تقدم مسرحيه مختلفه اسبوعيا بدايه من المسرحيه الكوميديه هاللو شلبي.

العرض يوميا من الساعه السادسه مساء خلال الاسبوع الاول من يناير والمسرحيه من تأليف وأخراج / محمد محمود، ومن بداية الأسبوع الثاني من شهر يناير يعرض يوميا من الساعه السادسه مساء نعرض المسرحيه الكوميديه اصل وصوره الجزء الثاني، المسرحيه من تأليف / محمد محمود واخراج / اسلام كرامه.

وفي الأسبوع الثالث من شهر يناير ويوميا من الساعه السادسه مساء نعرض المسرحيه الكوميديه مولود في الوقت الضايع الجزء الثاني وهي من تأليف / كريم الكسار ومن اخراج/ سمير الكدواني.

وفي اخر اسبوع من شهر يناير يختم مشروع مسرح شو الموسم الأول باالمسرحيه الكوميديه مع خالص تحياتي الجزء الثاني والمسرحيه من تأليف واخراج/ كريم الكسار.

وصرح المخرج/ كريم الكسار صاحب ومؤسس مشروع مسرح شو بأن العرووض المسرحيه التي لقت اعجاب جماهيري كبير خلال الموسم الأول مثل مدرسه المشاغبين والعيال كبرت وسك علي بناتك وانها حقا عائله محترمه سيتم عرضهم اسبوعيا بدايه من رأس السنه الساعه الثامنه مساء علي مسرحي الجامعه الأمريكيه ومسرح الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار