رضا عطية عن عيد الشرطة: تحيه لـ”رجال” يضحون بأرواحهم دفاعا عن أمن مصر

 

هنأ المهندس رضا عطية أمين عام حزب ” صوت الشعب” بالغربية، الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية وكافة رجال الشرطة بمناسبة عيدهم الـ68 ،مشيدًا بجهودهم الباسلة فى تحقيق الأمن والأمان والاستقرار لمصر وشعبها، مؤكدا أن مصر كلها لن يهدأ لها بال إلا بهزيمة الإرهاب والإرهابيين فى شمال سيناء وفى مصر كلها.

وأكد رضا فى بيان له، اليوم” السبت بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ان كل من يعمل فى وزارة الداخلية وكل شرطى يقف فى الشارع، هو يحمى ابنائنا وعائلاتنا من أى خطر قد يحيط بهم، قائلاً: إن المصريين لا يمكن أن ينسوا تضحيات أبنائهم من صقور وبواسل رجال الشرطة ،الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وحماية المصريين من خطر الإرهاب.
وأضاف أن ،يوم 25 يناير هو ذكرى اليوم الذي ضحى فيه جنود الشرطة البواسل بأنفسهم وأرواحهم دفاعا عن وطنهم، عندما رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى محافظة الإسماعيلية للاحتلال الانجليزي مما أدى إلى حدوث معركة كبيرة، قدّم فيها رجال الشرطة 50 شهيدًا و80 جريحًا على يد الاحتلال الإنجليزي الغاشم.

وقدم رضا التحية لرجال الشرطة فى يوم عيدهم ولأسرهم ولكل أسر الشهداء، مؤكدًا أن مصر كلها تقف مع الشرطة المصرية من أجل القضاء على الإرهاب بجميع صوره وأشكاله حتى يتحقق النصر على جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية.

وأشار إلى أن الشرطة المصرية، على مر العصور درعا لحماية الدولة المصرية والحفاظ عليها ومنع سقوطها.

واختتم بيانه، بأن مصر بها العلم والحضارة والفن والثقافة وستظل منارة للدول الاخرى بكل خير فيها وبسواعد ابنائها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد