زوج الصحفية رحاب بدر‎ يكشف تفاصيل جديدة عن وفاتها

حسم المخرج أيمن عبدالمنعم زوج الصحفية والمنسقة الإعلامية الراحلة رحاب بدر، الجدل الدائر بشأن وفاة زوجته منتحرة، نافيا أن تكون أقدمت على الانتحار بشكل قاطع، مؤكدا أن حادث وفاتها يوجد به شبهة جنائية بعد محاولة سرقة شقته.

وخرج أيمن عبدالمنعم عن صمته، من خلال رسالة نشرها عبر حساب أحد أصدقائه على موقع ”فيسبوك“، قال فيها إن الأنباء المتداولة عن الانتحار ”غير صحيحة“، متوعدا كل من أصدر تلك الشائعات باتخاذ الإجراءات القانونية.

وشدد على أن الصحفية الراحلة لم تكن تتناول أي أدوية اكتئاب أو سبق مرورها بحالة نفسية سيئة، مدللا على وفاتها بشبهة جنائية وأنها لم تنتحر بالقول: ”مفيش عندنا ولا مراوح ولا جنشات بالسقف الموضوع جنائي حرامي دخل يسرق وأنا مسافر“.

وأضاف أيمن عبدالمنعم: ”اللي بينتحر مبيشتريش أكل وشيكولاته وبيبسي وتكلمني تهزر معايا وتتفق معايا أنها هتاكل وتطلبني نتكلم لحد ما تنام لأني مكنتش بالقاهرة وتسيب الأكل ومتفتحهوش أصلا“.

وأردف: ”رحاب كانت رجلها على الأرض واقفة مش متعلقة ومش في جنش ولا مروحة ولا غيره رحاب كانت بتتمنى تسافر تعمل عمرة وده كان هيتم قريب وفوق كل ده ابنها كان أهم شيء في حياتها وتفاصيل كتير أوي هحكيها في وقتها وهيتم مقاضاة كل من قرر يألف ويكتب أي كلام ليعمل سبق“.

واختتم: ”أخيرا دي آخر صورة لينا مع بعض قبل الوفاة بيوم والعاقل يقول هل دي واحدة هتسيبني وتروح تنتحر؟ رحم الله رحاب وربنا يصبر قلوب عائلتها وأحبابها“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار