منع من الغناء فأقام “حفلا” بالشارع.. محمد رمضان يشعل التحدي

يستمر الفنان  محمد رمضان في التصعيد لمواجهة قرار نقابة الموسيقيين بمنعه من الغناء، إذ طرح أغنية جديدة بعنوان “أنت جدع”، وغنى خلالها في الشارع مع مجموعة من جماهيره، بينما رد نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر على الأغنية بالسخرية منها.

ونشر محمد رمضان مقطعا من أغنيته على حسابه في تطبيق إنستغرام، وعلق عليه بالقول: “أغنية أنت جدع الآن رقم واحد على تريند يوتيوب في مصر والأردن والكويت واليمن”.

وأضاف: “الجمهور هو البطل الحقيقي للأغنية. ثقة في الله نجاح كبير”.

وأثارت كلمات الأغنية الكثير من الجدل، لاعتبار كثيرين أنها موجهة لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، الذي منع رمضان ومغنيي “المهرجانات” من الغناء.

وجاء في أغنية “أنت جدع”: “طب من إمتى كان في حد همني؟.. مين فيكم مد إيده شدني.. لو بعتوا إحنا عادي نشتري.. خليهم كلهم يبعدوا عنك وشهم، قبّل عليهم قولهم هتلاقي كله عليك يقول أنت جدع”.

وتعليقا على أغنية رمضان الجديدة، سخر شاكر خلال لقاء تلفزيوني من كلمات الأغنية، التي وصل عدد مشاهداتها على يوتيوب إلى ما يزيد عن مليون و800 ألف خلال يومين.

ولدى قراءة كلمات الأغنية أمامه، قال شاكر ساخرا: “أنا لم أسمعها لكن ما تقوله هذا رائع!”، قبل أن يصاب بنوبة ضحك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قيادى بمستقبل وطن: مشاركة الرئيس في قمة البريكس خطوة هامة لتطوير العلاقات بالدول الأعضاء وتعزيز الشراكات الاقتصادية الصحفي أحمد علي سلامة يهنئ الدكتور عمر السيد لحصولة على درجة الماجستير النائب محمد عزت القاضي: كلمة الرئيس السيسى في البريكس تضمنت رؤية للنهوض بالدول النامية سميرة الجزار تطالب الحكومة تعويض ممارسي الكهرباء بعد إسقاط الدعم عنهم بالخطأ دعوى قضائيا تطالب التربية والتعليم بـ 250 مليون جنيه تعويضا لمدرسة "القادة للغات"  خالد البلشي لبرنامج الكرازة في أسبوع : نسعى لوضح مقترحات ولوائح لتوفيق أوضاع المنتسبين وصحفى المواقع  علاء عبد النبى: القيادة السياسية شعرت بألم المواطن ويجب على الحكومة تغيير سياسة الافقار  جيش الاحتلال يعلن اغتيال القيادي بحزب الله اللبناني هاشم صفي الدين "الحركة المدنية الديمقراطية" تتبنى مشروع قانون بديل للإجراءات الجنائية.. تعرف على التفاصيل برعاية جامعة الأزهر ومشاركة علماء من 9 دول.. انعقاد المؤتمر العالمي الأولي للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمصر