100 جنيه رسوم تحويل الطالب بين المدارس الخاصة.. التعليم تعلن تفاصيل الرسوم الجديدة للعام الدراسي الجديد وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية تفاصيل تغيير أسعار العائد على الشهادات البلاتينية خلال اجتماع لجنة الصناعة.. مصطفى البهي يدعو لربط منصة المصانع المتعثرة بفرص الاستحواذ والشراكات الصناعية أحمد سعد يعلن اعتزاله "الإطلالات الغريبة": "توبت عن أي حاجة تزعل جمهوري" رفض استئناف أحمد عز وتثبيت أجر مسكن زينة عند 35 ألف جنيه شهريًا وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل  رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة النائب أحمد الشناوي: المنحة الاستشارية الأوربية تعكس الثقة الدولية في قدرات الدولة المصرية نائبة وزيرة التضامن الاجتماعى تبدأ زيارة لليابان .. وملفات تنمية الطفولة المبكرة وكبار السن على راس اجندة العمل                                      ...

وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية

جري اتصال هاتفي بين د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، اليوم الثلاثا، وذلك في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين بشأن التطورات الإقليمية الراهنة

عكس الاتصال عمق العلاقات الأخوية التي تجمع مصر والإمارات، والحرص المشترك على مواصلة التنسيق والتشاور الوثيق إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك. كما بحث الوزيران التطورات فى المنطقة على خلفية التوقيع على مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.

 

اكد الوزير عبد العاطى أهمية العمل على استعادة الثقة بين مختلف الأطراف الإقليمية، واهمية معالجة الشواغل الامنية لدول المنطقة وعلي رأسها دول الخليج العربي وضمان عدم تكرار الاعتداءات التي وقعت عليها وفق محددات واضحة تضمن اعادة بناء الثقة. كما شددا على أهمية مواصلة التنسيق لمواجهة التحديات الإقليمية الراهنة ودعم الجهود الرامية إلى تحقيق السلام والاستقرار والتنمية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى