أحمد سعد يعلن اعتزاله “الإطلالات الغريبة”: “توبت عن أي حاجة تزعل جمهوري”

أثار الفنان أحمد سعد حالة من الجدل الإيجابي عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة التي قالها من خلال فديو نشره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلنا فيه بشكل قاطع تراجعه عن الاعتماد على الإطلالات والمظهر الغريب الذي ميزه في بعض الحفلات والمناسبات الفنية الأخيرة، مؤكدًا احترامه الكامل لجمهوره ولأعراف المجتمع.
“المهم مش مزعل ربنا”
وقال أحمد سعد على الانتقادات التي وجهت له في الفترات السابقة قائلًا:
“توبت عن أي حاجة غريبة وتزعل جمهوري.. بتقولوا دلوقتي بيعمل حاجات ويرجع يعتذر.. المهم إني مش مزعل ربنا”.
احترام العرف المجتمعي
وأضاف “سعد” أنه بات يدرك تمامًا طبيعة البيئة التي يعيش فيها، مشيرًا إلى أهمية العادات والتقاليد: “أنا عايش وسط مجتمع أعتقد أن العرف فيه شيء مهم.. مش عايز أعمل حاجات غريبة وأعيش في سلام حتى لو شغلانتي بتخليني أعمل حاجات زي كده”.
واختتم الفنان حديثة بلمسة روحانية قائلًا: “ربنا دايماً بيقبل أي حد عايز يتوب”.
تفاعل واسع من الجمهور
وتأتي هذه التصريحات بالتزامن مع انتشار صور جديدة له يظهر فيها وهو يقوم بتخفيف لحيته وشعره، متخليًا عن صيحات الموضة المثيرة للجدل (مثل الضفائر والأقراط) التي ظهر بها مؤخرًا. وقد لاقت كلماته ترحيبًا واسعًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الذين أشادوا بشجاعته في الاعتراف بالخطأ وحرصه على مصالحة جمهوره، معتبرين أن عودته للمظهر الكلاسيكي المعتاد تعزز من رصيده الفني لدى محبيه.




