محمد علي بن رمضان يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء

كشف مصدر مسؤول داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي عن تطورات جديدة ومتسارعة بشأن مستقبل لاعب خط الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، مشيرًا إلى أن الساعات المقبلة قد تشهد حسم وجهته المقبلة وخروجه من القلعة الحمراء.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “مبتدا”، أن فرص رحيل محمد علي بن رمضان عن صفوف الفريق تبدو قوية للغاية ومؤكدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل المستجدات الأخيرة التي شهدها هذا الملف.
وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي تلقت بالفعل عروضًا رسمية من ناديي الحزم السعودي والشمال القطري للحصول على خدمات النجم التونسي، بالتزامن مع وجود رغبة قوية وواضحة من جانب اللاعب نفسه في خوض تجربة احترافية جديدة خارج الدوري المصري.
واختتم المصدر تصريحاته بالإشارة إلى أن لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر حاليًا قيام مسؤولي الشمال والحزم برفع القيمة المالية للعروض المقدمة للموافقة على بيعه رسميًا، حيث تشترط الإدارة الحمراء الحصول على 2 مليون دولار لإتمام الصفقة، في الوقت الذي لا يمانع فيه اللاعب التواجد في الدوري السعودي أو القطري بالموسم الجديد.




