الزمالك يدعم شكواه ضد زيزو بمستندات جديدة.. ومهلة أسبوع من لجنة شؤون اللاعبين

حصل نادي الزمالك على موافقة من لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم لمنحه مهلة إضافية لمدة أسبوع، لاستكمال ملف الشكوى المقدمة ضد لاعبه السابق أحمد مصطفى “زيزو”، وتدعيمها بمستندات وأدلة جديدة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ مبتدا، أن لجنة شؤون اللاعبين أخطرت النادي رسميًا بالموافقة على طلبه، على أن يقوم خلال الأيام المقبلة بتقديم مذكرة تفصيلية تتضمن كافة المستندات والدفوع القانونية التي يستند إليها في القضية.

وأوضح المصدر أن الزمالك يعتزم إرفاق مستندات تفيد بوجود مستحقات مالية للنادي لدى اللاعب، إلى جانب مجموعة من الأدلة المتعلقة ببعض الأنشطة الإعلانية والتجارية التي شارك فيها زيزو، فضلاً عن ظهوره في عدد من البرامج التلفزيونية، وهي أمور يرى النادي أنها ذات صلة بملف الشكوى.

وأضاف أن القلعة البيضاء ستقدم كذلك ما يثبت سداد جميع المستحقات المالية الخاصة باللاعب، بما في ذلك المكافآت المتأخرة المرتبطة بمشاركاته مع الفريق في بطولة كأس مصر لموسم 2024-2025، والتي تُوج الزمالك بلقبها، وذلك للتأكيد على التزام النادي الكامل بكافة واجباته التعاقدية تجاه اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تتمسك بموقفها القانوني في القضية، وتستعد لتقديم كل ما يدعم وجهة نظرها أمام لجنة شؤون اللاعبين، ومن بين ذلك محضر وأقوال اللاعب خلال جلسة التحقيق التي خضع لها داخل مقر النادي في مايو من العام الماضي، والتي يعتبرها النادي من المستندات المهمة المؤيدة لموقفه في النزاع القائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى