الداخلية تكشف حقيقة واقعة إصابة راهب بدير الملاك في الفيوم وتضبط المتهمين

أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل واقعة إصابة أحد رهبان دير الملاك “أبو خشبة” بمحافظة الفيوم، بعد تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي زعم تعرض الدير لهجوم مسلح من شخصين ملثمين.
وأوضحت الوزارة أن الفحص والتحريات أثبتا أنه في 26 يونيو الجاري تلقى قسم شرطة الفيوم الجديدة بلاغًا يفيد بأنه أثناء استقلال راهبين تابعين لأحد الأديرة سيارة، وأثناء مرورهما بجوار قطعة أرض ملاصقة للدير سبق أن استردتها الدولة وسلمتها للجهات المختصة باعتبارها من أملاك الدولة، اعترضهما اثنان من الخفراء الخصوصيين.
وأضافت أن أحد الخفراء أطلق عيارًا ناريًا من بندقية خرطوش باتجاه السيارة، ما أدى إلى إصابة أحد الرهبان برش خرطوش في القدم اليسرى.
وأكدت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية نجحت في تحديد هوية المتهمين وضبطهما، واتخذت بحقهما الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، مع استمرار أعمال التحري لاستكمال كشف جميع ملابسات الحادث.عنوان السوشيال: الداخلية تكشف حقيقة إصابة راهب بدير الملاك في الفيوم.. وتعلن ضبط المتهمين



