الأهلي يحدد 3 ملايين دولار للموافقة على بيع محمد علي بن رمضان

فتحت إدارة النادي الأهلي الباب أمام رحيل الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تلقي اللاعب عدة عروض من أندية خليجية ترغب في الظفر بخدماته.
وكشفت مصادر خاصة أن النادي الأهلي حدد 3 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على بيع بن رمضان؛ حيث تسعى الإدارة الحمراء لتأمين مقابل مادي جيد يعوض القيمة المالية التي تكبدتها خزينة النادي عند التعاقد معه الموسم الماضي، خاصة في ظل عدم تقديم اللاعب للمستوى الفني المنتظر والمقنع للجهاز الفني والجماهير حتى الآن.
وشهدت الآونة الأخيرة تحركات جادة من بعض الأندية الخليجية؛ حيث تواصل مسؤولو نادي الحزم السعودي مع اللاعب ووكيله للحصول على موافقتهم المبدئية، بالتزامن مع وجود عرض رسمي من نادي الشمال القطري، إلا أن العرض القطري توقف عند حاجز المليوني دولار، وهو ما رفضه الأهلي متمسكاً بشروطه المالية.
وتأتي مرونة الأهلي في بيع النجم التونسي رغبةً في الاستفادة من مقعد اللاعب الأجنبي في القائمة الصيفية، بالإضافة إلى اقتراب الإدارة الحمراء من حسم صفقة الواعد علي محمود، لاعب وسط نادي إنبي، والذي يشغل نفس مركز بن رمضان؛ حيث يرى قطاع التخطيط بالدوري أنه سيكون البديل الأنسب لتدعيم خط وسط الشياطين الحمر في المرحلة المقبلة.




