مهدي طارمي مهاجمًا الاتحاد الدولي: ما يحدث مع منتخب إيران ليس عدلًا

شنّ النجم الإيراني مهدي طارمي هجومًا ضاريًا وغير مسبوق على الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بسبب الأزمات التنظيمية ومشاكل السفر المعقدة التي تواجه منتخب بلاده خلال منافسات بطولة كأس العالم 2026.
طارمي خرج عن صمته في تصريحات نارية عقب التعادل مع مصر بهدف لمثله، والتي تعكس حجم المعاناة والإرهاق الذي يواجه اللاعبين.
وقال مهدي طارمي في تصريحاته: “إذا كانوا يريدون إقصاءنا، فلا بأس… لكن ما يحدث ليس عدلًا. نحن نعاني من مشاكل السفر والتنظيم منذ بداية البطولة، والعودة إلى مدينة تيخوانا (المكسيكية) بعد كل مباراة تعد كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.
وعود زائفة وغياب للعدالة التنافسية
وواصل مهاجم المنتخب الإيراني انتقاداته الحادة للمنظمين، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي لم يلتزم بتعهداته لحل هذه الأزمات اللوجستية التي تؤثر بشكل مباشر على سلامة وجاهزية اللاعبين.
وأضاف طارمي بنبرة إحباط واضحة: “فيفا وعد بحل الأزمات، لكنه لم يحل أي شيء على أرض الواقع. نحن نشتكي منذ بداية كأس العالم، ولكن للأسف لم يتغير شيء حتى الآن. وإذا نجحنا في التأهل إلى الأدوار المقبلة، فكيف سننافس بقوة ودون أن نحصل على أي فرصة حقيقية للتعافي والاستشفاء؟”.




