فعالية جديدة لحملة نحن اشقاء لاجل الخير بعزبة بدران

متابعه لفعاليات حملة نحن اشقاء لاجل الخير بالقاهرة برعايه الدكتورة مها ابو ثنين، قامت الاستاذة فتحية سعيد رئيسة بالقاهرة و الاستاذة زكية سليمان ومجموعه من المتطوعين، بالتنسيق مع السيدة مرفت ساعي والسيد ناصر احمد، بزيارة عزبة بدران وعزبة ارض الشركة، لتوزيع سلات غذائية وتعقيم المنطقة.
كما قام الفريق برش المطهرات بشارع حسين الخوري من ابواب المنازل والمحلات والعزب المجاوره له-وعمل لقائات توعية للاطفال










