نور هشام سليم: فكرت في الانتحار كثيرًا وحياتي كانت غير طبيعية

أكد نور هشام سليم، على تفكيره في الانتحار بسبب ما كان يمر به من ضغوطات نفسية ، وقال خلال لقاءه في برنامج “جعفر توك” المذاع علي قناة دويتش فيله : لم أكن أشعر أني بني ادم طبيعي ، وأنني لن استطيع أن أعيش حياتي بشكل طبيعي ، ولم يكن هناك امامي أي نظره للمستقبل أو الزواج و العمل ، فكانت مرحلة صعبة جدا.

وأضاف: لكنني تعلمت أن أحب نفسي ، وأن اقف علي قدمي من جديد ، و لن انتظر أن يقول لي أي شخص ما هو صح و ما هو خطأ ، فسوف افعل ما يجعلني اعيش حياة جيدة.

الجدير بالذكر أن الفنان هشام سليم، اثار جدلا كبيرا بعد كشفه عن تعرض ابنته نورا لعملية تحول جنسي، حيث تحولت لذكر بعد أن كان اسمها نورا أصبح نور، خلال لقاءه في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي ، وقال “سليم”: “بنتي نورا بقت ابنى نور، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي”.

وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الآن على أنها ذكر ويشجعونه على استكمال حياته كولد الآن، معبرا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة قائلا: “عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار