كورونا يضرب البرلمان بخماسية .. عيد هيكل أخر النواب المصابين بالفيروس وتعافى شرين فراج

أعلن المستشار محمود فوزى، أمين عام مجلس النواب، إصابة النائب عيد هيكل عن دائرة المرج بفيروس كورونا. ليصبح خامس نائب يصاب بالفيروس .

حيث سبق وأعلن مجلس النواب إصابة النائبة شيرين فراج، وقد تعافت من الفيروس ، والنائب عمرو وطني نائب الزاوية، والنائب هشام مجدي، فيما أعلنت النائبة نشوى الديب، إصابتها بالفيروس ، واخيرا نائب المرج عيد هيكل .

حيث صرح  «فوزى»، إن «هيكل» أجرى مسحة للكشف عن فيروس كورونا بعد شعوره بأعراض تنفسية وثبتت إيجابية إصابته بالفيروس وهو حاليا بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة وحالته مستقرة.

وتاتى اصابات النواب ، فى ظل ارتفاع معدل الاصابة بيروس كورونا فى مصر ، واقتراب انعقاد الجلسة العامة للبرلمان الاحد من الاسبوع القادم .

هذا وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان، السبت، عن خروج 182 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5693 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6456 حالة ، من ضمنهم الـ 5693 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1367 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 34 حالة جديدة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار