الداخلية تكشف حقيقة واقعة إصابة راهب بدير الملاك في الفيوم وتضبط المتهمين الداخلية تكشف ملابسات 5 وقائع مثيرة.. ضبط مطلقي النار على راهب بالفيوم وسائق ميكروباص مخالف ومتهمين بالبلطجة وسيدة للأعمال المنافية للآداب ومعتدٍ على ... اختفاء أثر نحو 300 مصاب بـ«إيبولا» في الكونغو يثير مخاوف من تفاقم الأزمة زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب الفلبين.. ومخاوف من هزات ارتدادية تركى آل الشيخ يكشف خريطة طرح «7DOGS» عالميًا فى أكثر من 222 صالة عرض الهلال السعودي يستهدف محمد صلاح بعرض ضخم.. 60 مليون يورو على 3 مواسم نائبة وزيرة التضامن تطلع على التجربة اليابانية في دمج كبار السن وتعزيز التواصل بين الأجيال وزير التعليم العالي التركي يستقبل الدكتور علي فؤاد مخيمر.. وتعزيز التعاون العلمي بين الجامعات الإسلامية. الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يطرح خارطة طريق لتطوير الجامعات الإسلامية ويؤكد: التحول الرقمي والبحث العلمي المشترك مفتاح استعادة الريادة مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أجانب في القاهرة.. والقبض على المتهمين

صرف علاج كورونا من المراكز الصحية وفقا لمحل الإقامة بدلا من المستشفيات

 

خاطب الدكتور محمد حساني مساعد وزيرة الصحة لشؤون المبادرات العامة مديري مديريات الشؤون الصحية بجميع المحافظات وذلك لصرف علاج مرضى فيروس كورونا من خلال المراكز الطبية التابعة لمحل الإقامة.

 

وتضمن الخطاب الذي حصلت فيتو على نسخة منه أن يتم الكشف على المريض بالمستشفى، وتوقيع طبيب الاستقبال على كارت العزل وتوجيهه نحو أقرب مركز طبي لمحل الإقامة ومتابعته من خلال فرق الترصد الوبائي.

وأوضح الخطاب أن المستشفيات ستتوقف عن الصرف للعزل المنزلي، وستكتفي بالصرف لمرضى فيروس كورونا الداخليين المحجوزين بها تجنبا لنشر العدوى بين المواطنين والتكدس داخل المستشفيات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى