نبيل بولس تحديد ساعات غلق المحلات يدعم الاقتصاد الوطني

 

تقدم النائب نبيل بولس عضو مجلس النواب بالشكر الي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومه للاستجابه الي طلبه بتثبيت مواعيد إغلاق المحلات التجاريه عند التاسعه مساء بعد إنهاء قرار الحظر بسبب جائحه كورونا مؤكدا بأن القرار سيساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف نبيل في بيانه بأن الحكومه ترسخ لديها المكاسب والمنافع التي ستعود على الاقتصاد من تحديد ساعات غلق المحلات التجاريه والسير على نهج الدول المتقدمه للحصول على اكبر قدر من التركيز من العمال والموظفين أثناء اداء اعمالهم بالنوم مبكرا َالاستيقاظ مبكرا.

واشار نبيل بأن القرار مكسب كبير وستكون له عوائد وحوافز كبيره خاصة خاصة بعد تخفيف الزحام وتقليل فاقد الكهرباء والمساهمه في تخفيف الزحام المروري والحفاظ على الشكل الحضاري للدوله المصريه.

واكد نبيل بضروة غلق المحلات التجارية الساعه التاسعه مساء بعد انتهاء فترة الحظر وتعميمها مثلما معمول به في الدول المتقدمه التي تسعي التنميه الاقتصاديه.

وأكد نبيل ان مناعة المواطن المصرى مرتبطة بالسلوكيات والصحة هى الحالة الأولى لحياة الشعوب وتعتبر الصحة من الأمن القومى.. والموظف المتواجد بالدولة عندما يطلب زيادة دخله لابد من النوم مبكرا للاستيقاظ مبكرا وذهنه يكون حاضرا فى لكى يكون هناك زيادة الإنتاج.. ولكن المواطن يسهر من 3 إلى 4 فجرا وهذا ينتج حالة من التخبط فى العلم من كثرة السهرة خارج المنزل.. والشباب عندما يعمل فى الخارج يلتزم بكل ما تطبقه الدول من إغلاق المحلات فى وقت مبكر.. وفى الدول الخارجية لديها نظام فى مواعيد النوم والاستيقاظ مبكرا فى صحة جيدة بسبب النوم الكافى” وعلي الحكومه ان تتخذ قرار بإغلاق المحلات التجاريه في التاسعه مساء أسوة بالدول المتقدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار