الشباب شباب القلب.. مرشح الشباب في “البندجانيه” لمجلس النواب القادم فوق ال٥٠ سنة (صور)

الحياة اختيارات وليس كل ما يفرضه الواقع يقبل به الانسان، وأبرز دليل علي ذلك ما يحدث في انتخابات غرفتي البرلمان (مجلس النواب – مجلس الشيوخ)، من اختيار شكل الدعاية الانتخابية ومرورا بتصريحات المرشحين وطرق تسويقهم لأنفسهم وأفكارهم، والتي تنتهي نهايات مضحكة أو مأساوية احيانا ولكن فيركثيرمن الأحيان يكون ستر الله منقذاً لهم.

وقد رصدنا بدء أحد مرشحي انتخابات مجلس النواب، الدعاية لنفسه وعقد جلسات عرفية في مدينة السنطة في محافظة الغربية لخوض الانتخابات التي لم تحدد الهيئة الوطنية للانتخابات ميعادها بعد.

لم يكن الرصد لبدء الدعاية هو الملفت فقد، قام المرشح بتلقيب نفسه انه (مرشح الشباب) بحسب الصفحة الرسمية له علي موقع الفيس بوك، وبتقصي المعلومات عن مرشح الشباب لوحظ أن شعر رأسه يكسوه البياض إلا بضع شعرات.

كما تم جمع معلومات دقيقة عن سيرته الذاتية والتي كشفت أن اسمه طلعت منصور إبراهيم المشتولي، ويعمل مهندس بترول وتحديدا مديراً لعمليات سوائل الحفر بشركة أم أى شلمبرجير الامريكيه للخدمات البتروليه بالعراق، ويسكن في قرية البدنجانيه مركز السنطة محافظة الغربية، وعمره يتجاوز ال 50 سنة.

وبدأ مرشح الشباب البالغ من العمر ٥٠ عاماً، حياته العملية فى مجال البترول منذ 25 عام تنقل خلالها فى كثير من الدول، ويعمل الان مدير سوائل الحفر لفرع الشركه بالعراق.
ووعد الناخبين بأنه في “حالة النجاح إن شاء الله سوف يترك العمل ويتفرغ للعمل الخدمى والعام”.

وفيما يخص جهوده في العمل العامم، فقد شارك منذ الصغر فى العمل العام والخدمى والسياسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار