عضو “عليا المحافظين” ننتظر دعم كل أصحاب الرؤي الداعمة لبناء تعديل قانون الإجراءات الجنائية

 

 

قال كريم عبد العاطي، عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، تعقيباً على الدعوة التي أطلقها الحزب للأحزاب والمؤسسات فيما يتعلق بمشكلات الحبس الاحتياطي ، إنه يجب علينا حفظ التوازن بين النظام والحريات والحرص على أن لا يجور أيا منهم على الآخر، مؤكداً أن هذه المعادلة هي أحد أهم ضمانات تحقيق السلم المجتمعي.

 

وأضاف “عبدالعاطي” في تصريح خاص “للسلطة الرابعة” أنه ولهذه الأسباب، استهدف حزب المحافظين، اقتراح (قاضي الحريات) كتعديل إيجابي لقانون الإجراءات الجنائية، وإقامة الحوار حوله.

 

وتابع عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين ، قائلاً: نحن في انتظار دعم كل أصحاب الرؤي المستقبلية الداعمة للبناء والتطوير وحفظ الأمن والاستقرار.

 

جدير بالذكر، أن حزب المحافظين أطلق في الفترة الأخيرة دعوته للأحزاب والمؤسسات وأصحاب الرأي المهتمين بمشكلات الحبس الاحتياطي، والبحث في تعديل قانون الإجراءات الجنائية،  للحوار حول مقترحه (تعيين قاضي الحريات) في تعديل بعض مواد القانون.

 

ومن المقرر أن يقيم الحزب الجلسة الحوارية الأخيرة من سلسلة لقاءاته حول هذا التعديل، يوم الاربعاء الموافق ٢٢ ديسمبر في تمام الخامسة مساء، وذلك في مقر النادي السياسي للحزب، بحضور عدد من السادة أعضاء مجلس النواب ورؤساء الأحزاب والشخصيات العامة المهتمة بهذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار