الكرامة يرفع شعار البركة فى الشباب .. احمد الطنطاوى يفوز برئاسة الحزب بالاجماع ومحمد سامى رئيسا شرفيا “فيديو وصور”

أحمد الطنطاوي: نتمني أن نتشارك جميعاً في تقديم نموذج محترم لحزب يعمل معاً ليقدم لمصر ما تستحقة في المستقبل القريب

 

عقد حزب الكرامة، اليوم الجمعة، مؤتمره العام فى دورة انعقاده التنظيمية “دورة الأمل ” وذلك لاختيار رئيس وهيئة قيادية جديدة للحزب بعد انقضاء مدة الهيئة القيادية الحالية، كما ناقش المؤتمر العام عدد من الاوراق المتعلقة بالشأن السياسى والتنظيمي.

وأعلن المؤتمر العام لحزب الكرامة فوز النائب البرلماني السابق أحمد طنطاوى برئاسة حزب تيار الكرامة بالتزكية والمهندس محمد سامى رئيس الحزب السابق رئيسا شرفيا للحزب

كما تم مناقشة تعديلات الهيئة العليا بإستفاضة علي مدار أكثر من إجتماع للهيئة العليا وجاءت جميع هذا التعديلات متوافقة مع المتغيرات التي يجب أن يتعامل معها الحزب لإعطاء مرونة أكثر لكل ما يحتاجة لعبور المراحل التنظيمية المختلفة التي يمر بها الوطن وخاصة الأحزاب السياسية

وقد اشتملت هذه التعديلات علي بندين فقط فبدل أن كانت الوحدة العضوية مكونة 20 عضواً أصبحت مكونة من 15 عضواً ، وخلال مناقشة هذه التعديلات في المؤتمر الأول التنظيمي للحزب حدثت بعض الصعوبات والمشاكل بسبب أن كانت الهيئة العليا من المؤتمر أرجعت الأمر الي المحافظات فتم انتخابات اعضاء الهيئة العليا من المحافظات وبالتالي تم التغلب علي جميع المصاعب التنظيمية.

وضمت أبرز الأسماء فى تشكيلة الهيئة العليا الحديدة فى حزب الكرامة كل من حمدين صباحى المرشح الرئاسى الأسبق وأمين اسكندر رئيس الحزب الأسبق والمهندس محمد سامى رئيس الحزب المنتهية فترته ومحمد بسيونى القيادى الحزبى وسيد الطوخي ومحمود حبيب وطاهر عبد الحليم وعلى عبد الحى وندى القصاص.

كما شملت الأسماء أيضا فى عضوية الهيئة العليا فى حزب الكرامة الوزير السابق كمال أبو عطية والدكتور عمرو حلمى وزير الصحة الأسبق وأسامة النجدى وعبد العزيز الحسينى وأنسى عياد وتامر هنداوى وأحمد طنطاوى وأمانى محمد وأحمد القرشى.

فيما عقب النائب البرلماني السابق أحمد الطنطاوي رئيس حزب الكرامة، بعد فوزه مباشرة برئاسة الحزب بالتزكية ، قائلاً “إنه لشرف عظيم ومسؤلية كبيرة في إكمال مسيرة بدأها اساتذة وزملاء أجلاء ونتمني أن نتشارك جميعاً في أن نقدم من خلالها نموذج محترم لحزب يعمل معاً ويعمل بالجماهير ليقدم لمصر ماتستحقة في المستقبل القريب.

وتابع الطنطاوي : أولي مهامي كرئيس للحزب هيا تكريم الرئيبس السابق والرئيس الشرفي لحزب الكرامة المهندس محمد سامي ليس فقط علي ما قدمه للحزب طوال السوات الماضية وإنما علي ما قدمه للحركة الوطنية علي مدار سنوات”.

واستطرد قائلاً ” ليس فقط تكريماً يستحقه المهندس محمد سامي لنفسه وإنما هو ايضاً تكريم لكل أبناء جيله الكُبار الذين يقدمون الأن لمحة مما عهدناه بهم خلال سنوات نضالهم الممتدة ، فقد قادوا حزب الكرامة في ظل ظروف عصيبة كان يمر من خلالها الوطن بتغييرات كبيرة وتحديات أكبر سواء داخلياً أو إقليمياً”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار