برلمانيات يلتقيان وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاح لمتابعة آخر المستجدات الخاصة بالملف الصحي

النائبة رشا إسحاق والنائبة أولفت المزلاوي في زيارة لمحافظة سوهاج لمتابعة آخر المستجدات الخاصة بالملف الصحي

 

في إطار الوقوف على آخر المستجدات الخاصة بالملف الصحي بمحافظة سوهاج، وعرض أهم طلبات المستشفيات العامة بالمحافظة ، قامت اليوم النائبة الدكتورة رشا إسحق عضو مجلس الشيوخ، و النائبة الدكتورة اولفت المزلاوي عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، بعمل زيارة للدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة بسوهاج.

وخلال اللقاء تم التأكيد علي توافر الاكسجين بمستشفيات العزل و الحميات و الصدر و باقي المستلزمات الضرورية و اجهزة التنفس الصناعي ، كما تم اعلان أن مستشفي العام بسوهاج مستشفي عزل ابتداء من ، اليوم الإثنين ، بقوة استيعابية ٢٠ % تزداد تدريجيا حيث اعلنت عن استقبال حالات الكورونا بها ابتداء من اليوم .

كما اعلنت وكيل وزارة الصحة بسوهاج، عن انتهاء التجهيز بالمبنى الجديد بمستشفي الحميات بسوهاج بسعة ٥٦ سرير و افتتاحه و جاهزيته لاستقبال حالات كورونا في الأيام المقبلة بعد استكمال الاجهزة و المستلزمات المطلوبة للمبني الجديد .

وفي نهاية اللقاء ، طالبت الدكتورة رشا إسحاق ، والدكتورة أولفت المزلاوي، والدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة بسوهاج، بأهمية مشاركة المجتمع المدني مع وزارة الصحة لتقديم يد العون و المساعدة لاستكمال تجهيزات المستشفيات الحكومية بالمحافظة والدفع بأجهزة التنفس الصناعي المطلوبة الآن علي وجه السرعة لمواجهة جائحة الكورونا ، متابعين “عفا المصريين جميعا و العالم أجمع من شر هذه الجائحة” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار