بعد سنوات من الاختفاء .. شاهد أحدث ظهور للفنانة عفاف راضي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام صورة للفنانة عفاف راضى وذلك فى أحدث ظهورها بعد سنوات عديدة من الاختفاء.

وظهرت الفنانة عفاف راضى فى الصورة بوجه بشوش رغم علامات كبر السن التي تبدو واضحة عليها الا انها لا تزال تتمتع بقدر كبير من الجمال.

وكانت قالت المطربة الشابة مي كمال، ابنه الفنانة عفاف راضي، إن الأجواء الموسيقية التي نشأت فيها والتي تحيط كل أرجاء منزلها كان من اهم عوامل حبها للغناء لافتة إلى أنها بدأت دراسة الغناء بمركز تنمية المواهب بالأوبرا المصرية.

وأضافت المطربة الشاب مى كمال، خلال حوارها ببرنامج«السفيرة عزيزة» ، المذاع على فضائية «دى ام سى »، أن اسرتها اكتشفت موهبتها الغنائية بحفلات المدرسة موضحة انها درست الاعلام بالجامعة الامريكية، وقررت التوجه إلى الغناء بعد توجيه ودعم والدتها لها وتشجيع أسرتها لتنمية موهبتها الغنائية.

وتابعت أنها بدأت بدراسة الغناء الأوبرالي، وعلى الرغم من صعوبة إلا انه كان مفيدا جدًا ، منوهه إلى انها بدأت استخدام دراسة الاوبرا فى
الاغانى الشرقية حتى لا يكون غريبا عليها .

بعد سنوات من الاختفاء .. شاهد أحدث ظهور للفنانة عفاف راضي

وأكدت أن شخصيتها تختلف عن والدتها ، عفاف راضى لطيفة ووقورة وهادئة ومسالمة، بينما هى تتفاعل مع السوشيال ميديا أكثر واجتماعية بشكل اكبر عنها إلى جانب أن الجامعة كان لها دور كبير فى تكوين شخصيتها الاجتماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
جميلة اسماعيل تعلن انتهاء رئاستها لامناء الحركة المدنية وتوجه رسالة للأحزاب بحضور قيادات قانونية وحزبية. قانون "الإجراءات الجنائية" على مائدة الحزب الاشتراكي المصري.. ومطالبات بسحب القانون وليس تعديله الجبهة الديمقراطية والعدل والمصري الاجتماعي يتشاركون ندوة عن الإجراءات الجنائية بأسيوط "لبحث التحديات التي تواجه الدول العربية".. باسم كامل: الحزب سيستضيف مؤتمر المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي  الإعلامية نيفين جرجس تهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد للكراسي المتحركة بفوزه التاريخي تدليس وكذب.. ننشر نص البيان الثاني لـ "الدستور" بشأن استهداف الموقف القانونى للحزب  (تفاصيل) لا جديد فوق الأرض.. مصر تفوز ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة مصر تنهي الشوط الأول لصالحها بنهائي ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ٧حالات وفاة .. النائبة ريهام عبد النبى تكشف حقيقة الوضع فى اسوان وزير الصحة: إجمالي عدد المصابين بنزلات معوية حادة بأسوان 128 حالة