زعيم “الأغلبية البرلمانية” يكشف قصة تربح أحد قيادات البترول بشكل ساخر

زعيم “الأغلبية البرلمانية” يكشف قصة تربح أحد قيادات البترول بشكل ساخر

كشف النائب أشرف رشاد، زعيم الأغلبية البرلمانية، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بمجلس النواب، عن تفاصيل قصة تربح أحد قيادات قطاع البترول، بشكل ساخر، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، والمخصصة لمناقشة طلبات إحاطة وأسئلة موجهة لوزير البترول، الدكتور طارق الملا.

وقال رشاد في كلمته الساخرة: “قصتي اليوم حول رجل يتولى أحد القطاعات بوزارة البترول، هو مثلنا يأكل ويشرب ويمشي بالشارع، ولكنه به صفات ليست بالبشر، فقبل نهاية خدمته تم نقله لإحدى الشركات الكبرى في قطاع البترول، ليحصل على مكافأة كبيرة نهاية خدمته، وقد يكون ذلك من باب التقدير لجهوده، ثم تم صرف 4 سيارات له، من عدة جهات مختلفة، وقد يكون ذلك أيضا نظرا لأنه يعمل 24 ساعة في اليوم”.

وواصل “ثم عين ابنتيه وزج إحداهما في القطاع، وقد يكون ذلك أيضا من باب صلة الرحم، ثم حضر بروحه اجتماعات الجمعيات العمومية لعدة جهات، وحصل على بدلات ومكافآت، وقد يكون ذلك من باب الاهتمام بمشاركة الأفكار”.

وتابع “اجتماع هذه الصفات في شخص واحد، أكيد ليس بشرًا مثلنا من بل ممكن أن يصل لدرجة الملائكة وأولياء الله الصالحين”، مضيفًا “هذه أحد القصص ولدي أرقام وبيانات والعديد من القصص”.

واستكمل: “ليوم نترك للوزير الحديث فهو القادر على حسم هذه القصص؛ لإعادة الحق لأصحابه في القطاع، والاستعانة بالكوادر الشبابية، مؤكدا أنه لا مانع من الاستفادة من الخبرات المحالة للمعاش، ولكن من حق هؤلاء أن يأخذوا راحة، ويتم الاستعانة بالشباب في المناصب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار