هاني شاكر داخل العناية المركزة وعادل إمام بصحه جيدة واخرون فى طريقهم للتعافى

تعرض مجموعة من النجوم خلال الفترة الماضية لعدد من الأزمات الصحية، منهم بسبب كورونا وآخرون تعرضوا لأمراض أخرى، وكانوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال تلك الفترة، ونرصد تطورات حالات هؤلاء النجوم من خلال هذا التقرير.

كشف الفنان هاني شاكر عن تطورات حالته الصحية من خلال فيديو من على سريره في المستشفى.

وقال:”جمهوري الحبيب بتعذر عن حفلة النهارده في الأوبرا وأنا تعبان شوية وضربات قلبي ليست جيدة، وأقوم بعمل تحاليل وفحوصات ولازم على الأقل أتواجد 48 ساعة في العناية، وإن شاء الله نحدد ميعاد قريب جدا”.

وقررت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر تأجيل حفل الفنان هاني شاكر الذي كان مقرر إقامته مساء اليوم الخميس 8 يوليو على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا وذلك بسبب أزمة صحية تعرض لها الفنان.

وتتمني دار الأوبرا المصرية وجميع الفنانين والعاملين الشفاء العاجل لأمير الغناء العربي هاني شاكر وعودته لإمتاع جماهيره في أقرب وقت.

عادل إمام

أكد رامي إمام نجل الفنان عادل إمام خلال تواجده بالعرض الخاص لفيلم البعض يذهب للمأذون مرتين أن والده بخير ويتمتع بصحة جيدة، وطمأن الجمهور الذي دائما يسأله على صحته.

شارك النجم محمد إمام، متابعيه صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “.

وظهر في الصورة لافتة فى إحدى الشوارع عليها صورة الزعيم عادل إمام، ومكتوب “في ممثلين.. بس في الزعيم” .

وعلق محمد إمام على الصورة وكتب :” الزعيم وأرفق بجانبها قلبين ”

ضُج موقع التغريدات القصيرة تويتر، بصورة غير صحيحة للزعيم عادل إمام، ظهر فيها مع ابنه الفنان محمد إمام، ولكن مروجي الصورة قاموا بالعبث بها، وإضافة تغييرات عليها باستخدام برامج تحرير الصور.

وفي حقيقة الأمر، فإن الصورة الكاذبة التي ظهر فيها عادل إمام بـ لحية بيضاء، غير حقيقية، فهي تم التعديل عليها وإضافة لحية بيضاء عليها، أما الصورة الأصلية فهي تعود إلى حفل زفاف ابنه محمد إمام، الذي تم قبل سنوات قليلة.

وائل الإبراشي

كشف الإعلامي محمود سعد عن تطورات الحالة الصحية لزميله الإعلامي وائل الإبراشي، الذى عانى خلال الأشهر الأخيرة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

قال محمود سعد: “وائل الإبراشي يتحدث بصعوبة لذلك تأجل ظهوره على الشاشة في حين انتظر الجمهور أخبار سارة حول عودته للظهور من خلال برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى.

وكشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

 

 

شريف دسوقي

قال الفنان شريف دسوقي في تصريح خاص ، أنه سيخرج غدا من المستشفى وسيبدأ إعطاء ورشة لدارسي معهد فنون مسرحية خاصة ب ” الحكايين”.

أضاف شريف دسوقي :”أنا واحد من الحكايين وهذة مادة يتم تدريسها في المعهد ، وكنت كل فترة أحرص على إعطاء ورشة في هذة المادة ، وسأعود لبدأ الورشة “.

ونشر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، مقطع فيديو للنجم شريف الدسوقي في أحدث ظهور له بعد بتر قدمه،وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتغنى الفنان شريف دسوقى خلال الفيديو بكلمات عن السعادة، برفقة أشرف زكي، وكتب: معنى السعادة شريف

دسوقي حمد الله ع السلامة”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا، وتمنوا له طريق مليء بالسعادة والنجاح في كل مراحله القادمة.

بدأ الفنان شريف دسوقي في أخذ مقاسات الطرف الصناعي الذي سيتم تركيبه له لكي يساعده على المشي، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية تم خلالها بتر ساقه.

أعلن الفنان شريف دسوقي، مشاركته في بعض من الأفلام والأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، وسيشارك خلال الفترة المقبلة في الجزء الثاني من “وقفة رجالة” والجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش”، كما أنه مضى للمشاركة في هذه الأعمال.

 

 

ليلى طاهر

بعد انتشار خبر إصابتها الفنانة القديرة ليلى طاهر، بـ فيروس كورونا المستجد، والذي أعلنه الإعلامي محمود سعد.

وأعربت الفنانة ليلى طاهر، في تصريح ، عن سعادتها بسبب اهتمام الجميع بحالتها الصحية، قائلة: «من إمبارح تليفوني ما بطلش رن وأنا مبسوطة بسبب اهتمامكم بحالتي»، وطمأنت الجمهور ومحبيها بأنها شفيت من فيروس كورونا.

جيلان علاء

 

نشرت الفنانة جيلان علاء، صورة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها وهي تتلقى محاليل طبية في احد المستشفيات بعد تعرضها لوعكة صحية، وقارنتها بصورة اخرى خلال حضورها العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

وعلقت جيلان علاء، على الصورة قائلة: «أول إمبارح vs إمبارح .. أنا كويسة الحمد لله دلوقتى.. شوية تعب و إن شاء الله يروحوا لحالهم.. أنا مليش وقوف على ريد كاربت يا جدعان».

الشاعر أمل الطائر

أعلنت الصفحة الرسمية للشاعر الغنائي أمل الطائر، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نقل الشاعر إلى مستشفى المنيل التخصصي، نظرًا لتدهور حالته الصحية.

وكتبت صفحة أمل الطائر “نقل الشاعر أمل الطائر إلى مستشفى المنيل التخصصي في حالة حرجة جدا، ارجو الدعاء له”.

 

عبد الرحمن أبو زهرة

أكد ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، في تصريح خاص لـ “صدى البلد”، تحسن حالة والده الصحية، مشيرا إلى أنه بدأ يسير على قدميه، وخرج مؤخرًا ذاهبا إلى عيادة طبيب الأسنان.

وغادر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة المستشفى، وذلك بعد أن مكث بها ما يقرب من 10 أيام تحت ملاحظة الأطباء والفحوصات الطبية بسبب خضوعه لعملية جراحية في مفصل الحوض بعد سقوطه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار