بندوة المصرى ابديمقراطى.. البياضي يطالب بسرعه عرض قانون الإدارة المحلية على البرلمان 

 

 

عقد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمحافظة القليوبية، ندوة تثقيفية تحت عنوان ” الإدارة المحلية بين الواقع والآمال” بحضور النائب الدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، وأمين الحزب بالقليوبية.

 

واستضافت الندوة الدكتورة آمال سيد، وكيل وزارة التنمية المحليه السابق، وعضو الهيئة العليا للحزب، كما شارك في الندوة عدد من مختلف الأطياف والأعمار السنية، ومن مناطق مختلفة من محافظة القليوبية وأغلبهم من الشباب، و تم بثها على الهواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

 

ناقشت الندوة عدداً من النقاط المهمة وأبرزها دور الإدارة المحلية، كما عرضت “سيد” عدداً من التجارب والمعوقات التى تواجه الإدارة المحليه سابقاً وحالياً و كيفية معالجتها .

حضر الندوة عدد كبير ضمن مخطط الحزب في تمكين المرأة والشباب وتأهيلهم وإعداد كوادر شابة الفترة المقبلة.

من جانبه صرح الدكتور فريدي البياضي، أن الندوة هي بداية سلسلة من الندوات التثقيفية التي ستجرى في مقر المحافظة الجديد ومقر النائب بمدينة القناطر الخيرية، موضحا أن الحزب سيسعي لزيادة ندواته التثقيفيه ، مطالباً بضرورة سرعه عرض قانون الإدارة المحلية على البرلمان تمهيدا لمناقشته امام البرلمان وكذلك الإعداد لانتخابات المجالس المحليه .

 

وأشار “البياضي” إلى ضرورة أن يتضمن القانون الجديد سلطات للإدارة المحلية وأن يتم حل مشكلة ازدواجية المناصب وأن توضع بنود تتماشى مع نهضة مصر.ج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار