العفو لا يمحو الجريمة.. العود للبلطجة وحيازة السلاح يضع المتهم تحت مقصلة "التشديد الوجوبي" الحفني: سلامة الطيران المدني أولوية استراتيجية.. وتكامل الجهود الوطنية وتطوير آليات إدارة مخاطر الطيور والحياة البرية يعززان استدامة التشغيل الآمن بال... حصاد اليوم الأول من الزيارة الرسولية لقداسة البابا لاون الرابع عشر في إسبانيا برسائل إيمان وحوار وتضامن مع الفئات الأكثر احتياجًا استجواب برلماني يتهم الحكومة بإهدار 1.4 مليار جنيه في مشروع التأمينات الاجتماعية وتعطيل مصالح الملايين وزير الدولة للإعلام: الصحف الخاصة والحزبية ساهمت في إثراء الصحافة المصرية مهنياً وسياسياً التموين تعلن 3 قرارات جديدة لدعم المواطنين.. خفض سعر البيض واستمرار صرف الدعم الإضافي اجتماع بالقاهرة يجمع الفصائل الفلسطينية ووسطاء إقليميين لبحث تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق السلام وزير الصحة يستقبل السير مجدي يعقوب لبحث أحدث تطورات علاج أمراض القلب بالخلايا الجذعية خروج عربة قطار بضائع عن القضبان بطهطا.. والسكة الحديد تدفع بخطة طوارئ لتسيير الحركة عضو مجلس السياسات بحزب المحافظين: التحول إلى الدعم النقدي يحتاج إلى حوار مجتمعي واسع 

أول تعليق من مرتضى منصور على تعادل الزمالك: “لمولي 50 مليون جنيه وارجع جروس”

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق الكروى الأول، كان سيحصل على 50 مليون جنيه فى السنة، موضحًا أن عقده انتهى يوم 31 مايو الماضى، وفى حالة استمراره يومًا واحدًا بعد ذلك يتجدد العقد تلقائيا.

وقال مرتضى فى تصريحاته لقناة “المحور” إنه يتعرض لهجوم شرس من بعض جماهير القلعة البيضاء بسبب رحيل جروس، قائلاً لهم: “لمولى من بعضكم 50 مليون جنيه وأنا أرجع جروس تانى، لأنى مش هحمل خزينة النادى هذا المبلغ الضخم بدون فائدة”.

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أن جروس سبب تدمير لاعبي الفريق الأبيض موضحا أن هدف خالد بوطيب في مباراة الحرس سيكون بوابة الفريق للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز رغم التعادل بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين للدوري.

وأوضح أن تركي ال الشيخ لن يسدد أموال للزمالك مجددا للتعاقد مع مدربين أجانب، واصل رئيس النادي هجومه على هاني العتال وممدوح عباس مؤكدا أنهما لن يدخلان الزمالك مجدا، وهاجم رئيس الزمالك السويسري جروس المدير الفني السابق موضحا أنه فاشل.

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك مطالب بالفوز على الجونة والإسماعيلي والأهلي من أجل التتويج بالدوري، وأضاف أنه تعرض لضغوط لاستكمال الدوري قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ 3 أيام، ولكني رفضت ولن أبيع الزمالك على الإطلاق.

وشدد منصور على أنه الرئيس التاريخي للنادي الأبيض لأنه هو الذي قام بإعادة انشاء النادي لأن الزمالك كان صفيحة زبالة قبل توليه رئاسة الزمالك، وأضاف أن مجالس الإدارة السابقة كانت تنادي بحملات “ناديك يناديك” والآن هناك أموال كثيرة في النادي. ورفض رئيس الزمالك ذبح بهاء مجدي ظهير أيسر الفريق الأبيض بعد تسجيل هدف في نفسه في المباراة، موضحا أن هناك لاعبين عالميين سجلوا أهداف في نفسهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!