كواليس حفل زفاف الفنانه “نيللى كريم” على لاعب الاسكواش المعتزل

احتفلت أمس الفنانة نيللي كريم بزفافها علي لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، وما لا يعرفه الكثير أن نيللي كريم تكبر هشام عاشور بـ8 سنوات، فهي من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

 

وسادت حالة من المرح والسعادة بين نيللي كريم وصديقاتها، أثناء استعدادها لحفل زفافها على بطل الاسكواش هشام عاشور، مساء الأربعاء ١١ اغسطس، وقامت نيللي بغناء “انساي” لمحمد رمضان وسعد لمجرد، وتراقصت على أنغام الأغنية خلال وضعها اللمسات الأخيرة للمكياج وتصفيف شعرها.

ونشرت “نيللي” الصورة عبر خاصية «ستورى» على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” على أغنية نانسي عجرم “أمي”.

وكانت الفنانة نيللي كريم، قد قامت بتأجيل زفافها وعقد قرانها على لاعب الأسكواش هشام عاشور، إلى ما بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز، التي شيعت جنازتها ظهر الأحد الماضي.

 

ويعد هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبي الأسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل في اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وبعد عودة هشام عاشور، إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فنى بمصر وهو مسلسل “حرب أهلية” مع يسرا فى رمضان الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته.

يذكر أن، نيللي كريم أعلنت مؤخرًا انضمامها لأسرة فيلم “كازابلانكا 2” بطولة أمير كرارة، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر تصوير الجزء الثاني في مدينة برشلونة داخل إسبانيا.

 

وقد تصور مع الفنانه يهو خبير التجميل عبدالله الرفاعي، ظهر في الصورة شخص يرتدى زى أشبه بـ«البيجامة» بجوار نيللي وزوجها هشام، مكون من قميص واسع باللون اﻷسود، ومعه بنطلون واسع بنفس اللون، ونسق معهم شبشب بمزيج من اللونين الفضي واﻷسود ،وشاركته زوجته إطلالتهما الغريبة، حيث ارتدت زوجته طقم من قماش الستان يشبه البيجامة أيضاً، مكون من قميص واسع باللون البيج الفاتح، وبنطلون بنفس اللون، ونسقت معهم صندل باللون اﻷورانج وشنطة شفافة.

 

 

يذكر ان هناك العديد من الفنانات تزوجوا شباب اصغر منهم سنا معترفين بأن السن ما هو إلا مجرد رقم ،وسنرصد بعضهن فى هذا التقرير .

 

رانيا يوسف

أثار ارتباط الفنانة رانيا يوسف بالمنتج محمد مختار، صدمة كبيرة لدى الجمهور الذي اتهمها باستغلال المنتج محمد مختار، خاصة أنها ارتبطت به في بداية حياتها الفنية.

يذكر أن رانيا يوسف مواليد عام 1973، في حين أن المنتج محمد مختار مواليد مواليد 1948.

نانسي عجرم

ارتبطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالطبيب فادى الهاشم والذي يكبرها بـ14 سنة، فنانسي من مواليد 1983، أما فادى من مواليد 1969.

وبدأت علاقة الحب عام 2005 مع تردد نانسي إلى عيادة الهاشم كونه يعمل طبيبًا للأسنان، ومن هناك تكونت علاقة الحب التي دامت 4 سنوات، لتنتهي بالزواج عام 2008، في زواج مدني في قبرص، وأنجب الاثنان 3 فتيات، هم: إيلا، ميلا، وليا.

مي كساب

تزوجت مي كساب من مطرب المهرجانات الشهير “اوكا”، حيث كانت “مي” تبلغ من العمر 33 عاما بينما كان عمره 23 عامًا، وأثار هذا جدلًا كبيرًا في الوسط الفني.

لكن خرجت “كساب” علي الرأي العام لتعلن أنها لا تهتم بهذا الفارق العمري، موضحة أنها تتخذ من الرسول قدوة ومثلاً عندما تزوج من السيدة خديجة رضي الله عنها.

هيفاء وهبى

تزوجت الفنانة هيفاء وهبي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في عام 2009، بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات.

جدير بالذكر أن أبو هشيمة يصغرها بحوالي 10 سنوات، واستمر الزواج حوالى 3 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار