حافظ عثمان: نعمل على تمكين الشباب وفقا للدستور

 

قال المهندس حافظ عثمان، المقرر الأكاديمي للمؤتمر رئيس الشباب بحزب المحافظين، إن مصر هي قلب إفريقيا ومهد الأديان السماوية.

واستشهد عثمان خلال كلمته بالمؤتمر الشبابي الأول لحزب المحافظين تحت عنوان تعزيز الديمقراطية للوصول للجمهورية الجديدة، بالدستور المصري الذي نص على أن أرض مصر نزلت عليها رسالة موسى عليه السلام واحتضنت أرضها السيدة مريم، وانفتحت القلوب لسيدنا محمد والدين الإسلامي فكنا خير جنود يدافعون عنه، وأسس محمد علي الجيش الوطني، وشاهدنا الآن التطور الذي تواكب الآن بعد استعادة الوطن في 25 يناير، ونحن قادرون على مواكبة التطور وبناء المستقبل، نؤمن بالديمقراطية مستقبلا وأسلوب حياة .

وأوضح عثمان أن حزب المحافظين يعمل وفقا لما أقره الدستور بالحرية والكرامة الإنسانية، وتأهيل الشباب والحفاظ على الحقوق والحريات وسبل المواطنة، مؤكدا على أن محاور الحزب التي يشهدها المؤتمر يتم العمل عليها من خلال ما كفله الدستور للشباب فيما يتعلق بتمكين الشباب وتأهيلهم، القوى الناعمة ودورها في المجتمع، التعددية الحزبية، الحقوق والحريات.

وعقد حزب المحافظين ، اليوم،  المؤتمر الأول للشباب، تحت عنوان “سبل تعزيز الديمقراطية والجمهورية الجديدة”، ويناقش المؤتمر أربع محاور وإطلاق توصياتها من وجهة نظر الشباب، وتتمثل المحاور في تمكين الشباب وتأهيلهم، القوى الناعمة ودورها في المجتمع، التعددية الحزبية، الحقوق والحريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار