بعد فوزه بمنصب الرئيس .. محمد النمر : اعلن تمسكى بمبادىء عبد الناصر واسعى لتوحيد الاحزاب الناصرية

 

وجه محمد النمر الفائز بمنصب رئيس الحزب الشكر لاعضاء الجمعية العمومية ، كما وجه التحية الى روح كلا من سيد عبد الغنى وعبد الرحمن الجوهرى ومحمد الاشقر .

واضاف النمر فى كلمته ، ان النتيجة اليوم تكليف وليس فوز بمنصب ، وانه يعلن تمسكه بالشعارات والثوابت الناصرية ، مضيفا على ان المرحلة القادمة تحتاج الى وضع وثيقة فكرية ونحدد وجهة نظرنا فى كل القضايا ، مع الأخذ بمبادىء العلم والإدارة للعمل بشكل تنظيمى ومحدد ، وعلينا ايضا أن نطور من أساليب العمل الجماهيرى .

وأكد النمر ، انه ملتزم باعطاء دور اكبر للشباب والمرأة ، وان ينقل الحزب بكل انشطته الى المحافظات ، كما التزم يدراسة التعديلات المقترحة على اللائحة ، وكذا العمل على توحيد الاحزاب الناصرية ، والتنسيق مع كل القوى الناصرية فى مصر والدول العربية .

كما حدد رئيس الحزب الناصرى المنتخب ، على موقف الحزب من الدولة ، موضحا اننا كحزب سياسى نعمل ضمن منظومة سياسية وليس تابعين لاحد ، ونقف مع الدولة وعندا نرى اى خطا سنتقول على انه خطا ، مؤكدا على ضرورة ان يكون للحزب تواجد قوى ، وان الحزب بابه مفتوح لكل وطنى ، ولا نقصى احد ولا نعادى الا من يختلف معنا على الثوابت الناصرية ، مشداا ان الحزب لن يغلق الباب على نفسه .

كما اصدر النمر ، عدة قرارات بعد توليه المنصب ، واولها هو اقرار التواصل الالكترونى بين الاعضاء فى عقد الاجتمعات ، وهو الامر الذى كان غير متبع طبقا للائحة ، وايضا قرار بالبدا فى الاعداد لتنظيم القوى الناصرية فى حزب واحد واعادة تشكيل لجنة التقارب بين الاحزاب الناصرية ، ثم ختم قراراته بالبدا فى استقبال طلبات الترشح لمناصب الامانات فى المحافظات  .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار