النائبة مها عبدالناصر: على ألاحزاب تفعيل الرقابة الشعبية لمتابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بالمحافظات

 

 

قالت النائبة مها عبدالناصر، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، إن الحزب عقد اجتماع لأعضاء الحزب داخل مجلسي “النواب والشيوخ” وقيادات الحزب، اول أمس، وذلك لمناقشة تفاعل الحزب مع مبادرة “حياة كريمة” في المحافظات التي يتواجد بها النواب، مشيرة إلى أن ما تم طرحه أثناء الاجتماع أن نتواجد بشكل أساسي للمساعدة في جمع البيانات ومتابعة ما يتم تنفيذه على أرض الواقع.

 

وأضافت “عبدالناصر” في تصريح خاص “للسلطة الرابعة” أنه يقع على عاتق نواب الحزب أيضًا تفعيل الرقابة الشعبية علي تنفيذ المبادرة، وذلك لمساعدة الحكومة لمعرفة هل يتم التنفيذ بالفعل وفقًا للمعايير المضبوطة أم لا.

وأوضحت عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، قائلة : مهمتنا كأحزاب ومؤسسات المشاركة في المجتمع بأن يكون لنا دور وأن يحدث تفاعل مع الجماهير المخاطبين بهذه المبادرة.

“المصري الديمقراطي” يعلن عن تكوين لجنة لدراسة مشاركة الحزب في المحافظات بمبادرة “حياة كريمة”

 

وكان قد عقد الثلاثاء الماضي ، بالمقر المركزي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، اجتماعًا موسعاً ضم أعضاء وقيادات الحزب في بعض المحافظات، برئاسة الاستاذ فريد زهران رئيس الحزب.

حضر الاجتماع كل من أمانة القاهرة، والمهندس باسم كامل نائب رئيس الحزب، وعدد من السادة النواب الأساتذة: أميرة صابر، مها عبدالناصر، سميرة الجزار، وعدد من قيادات وأعضاء محافظات: المنوفية، والجيزة، ومركز البدرشين.

 

من جانبه، رحب الأستاذ فريد زهران رئيس الحزب، والمهندس بهاء ديمتري القائم بأعمال أمين القاهرة، بالحضور وتم مناقشة أوضاع الحزب ونشاطاته وما تم أنجازه خلال الفترة الماضية.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة لائحة الحزب، وشرحت النائبة مها عبدالناصر موقف لائحة ٢٠١٢ و ٢٠١٥.

فيما قدمت النائبة أميرة صابر، والمهندس محمد خليل عرضا لمبادرة حياة كريمة، وأعلنو عن تكوين لجنة للدراسة والتحضير لمشاركة الحزب في المحافظات في المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار