وزير التعليم يبحث مع «هواوي» تطوير البنية التكنولوجية بالمدارس وزير التعليم يبحث مع سفير الصين لتطوير البنية التكنولوجية بالمدارس خلال زيارته إلى لندن.. وزير الصحة يبحث مع قيادات مؤسسة Guy’s and St Thomas’ تعزيز التعاون في الطب الدقيق والجينوميات وتطوير مراكز التميز الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل الروماني وإغلاق المبنى في سانت بطرسبرج "قضايا المرأة" تقيم مائدة حوار حول العنف الرقمي ضد النساء الاشكاليات القانونية ومسارات العدالة البديلة "الشريف" يستقبل رئيس جامعة السلطان عبد الحليم معظم شاه الإسلامية العالمية بماليزيا الرئيس السيسي يوجه تحية تقدير لأعضاء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية الزمالك يدعم شكواه ضد زيزو بمستندات جديدة.. ومهلة أسبوع من لجنة شؤون اللاعبين محاكمة أحمد حسون تفتح ملفات الحرب السورية وعلاقاته بقيادات النظام السابق السيسى: مصر لم تستخدم يومًا قضية اللاجئين لتحقيق أهداف سياسية

قطع المياه لمدة 18 ساعة ببعض المناطق بالجيزة.. الجمعة.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة انقطاع المياه عن عدة مناطق بمحافظة الجيزة.

وقالت إن هذه المناطق هي: ( الزهراء – المنيب – القصبجي – أرض البحر – جسر الكنيسة – الكنيسة – شارع ربيع الجيزي ومتفرعاته – العمرانية الغربية – الطالبية الهرم – الكوم الأخضر – شارع العروبة ومتفرعاته من الطالبية حتي المريوطية الهرم – مشعل – شارع زغلول – شارع اللبيني – نزلة السيسي – نزلة البطران – كفر المنفي – كفر الجبل ) وذلك اعتباراً من الساعة 4 عصر يوم الجمعة الموافق 10/9/2021 وحتى الساعة 10 صباح يوم السبت الموافق 11 / 9 /2021 وذلك لمدة 18 ساعات.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلي القيام بأعمال تحويل وتخفيض خط مياه قطر 1200مم القائم أعلي ترعة الزمر أمام شارع عدوي سليم بمنطقة العمرانية والمتعارض مع أعمال مشروع محور ترعة الزمر.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة .

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى