في عيد الفلاح.. “العربي الناصري” يدعم حياة كريمة ويدعو للعمل علي حل مشاكل الفلاحين

 

في حضور رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري م. محمد النمر، ونائبيه أ. يوسف عبده و م. احمد حسين، احتفلت أمانة الحزب بمحافظة الشرقية، يوم الخميس ، بالعيد التاسع والستين للفلاح.

ولقد كان أمين الحزب بمحافظة الشرقية د. صلاح عبد المجيد وأعضاء لجنه المحافظة، في استقبال رئيس الحزب ونائبية، وسط عدد من الشخصيات العامة والأكاديمية من المحافظة، وحشد من القاعدة الجماهيرية بالشرقية.

وأكد رئيس الحزب م. محمد النمر في كلمته خلال الاحتفالية، أن الحزب الناصري هو حزب لكل وطني شريف يؤمن بالثوابت الناصرية في الحرية و الاشتراكية و الوحدة، مضيفا، “نحن ندعم الحكومة في مشروع حياة كريمة”، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بحل مشاكل الفلاحين من توفير الأسمدة، وارتفاع القيمة الإيجارية، وعدم الإعلان عن سعر المحصول قبل الزراعة، ومشددا على الحاجة الملحة لعمل حصر وتحديد للمحاصيل الزراعية طبقا للاحتياجات المحلية والتصدير.

كما قال م. أحمد حسين في كلمته: “إن عبد الناصر كان منحازا للفلاحين، وقرارته كانت لصالح كل الشعب العامل”.

فيما أكد يوسف عبده عبر كلمة له، أن قانون الإصلاح الزراعي كان لاستعادة كرامة الفلاح المصري.

هذا ورحب د. صلاح عبد المجيد بالحضور، داعيا القواعد الجماهيرية للحزب إلى المشاركة في نشاطاته.

ولفت د. سعيد محمد اﻷستاذ في كلية الزراعة جامعة الشرقية، إلى ضرورة الاهتمام بالأبحاث الزراعية التي تعمل علي تحسين جودة الإنتاج الزراعي، شارحا النتائج التي توصل إليها الباحثين باستخدامهم كمية مياه أقل في الزراعة، تصل إلي ٥٠ ٪؜ فحسب.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار