كمال أبو عيطة: التحول للدعم النقدي بداية "التخلي النهائي" عن الدعم.. وأتحدى الحكومة بوجود قاعدة بيانات دقيقة مستشفى دار الشفا يحصل على الاعتماد الكامل من «جهار» بنسبة 97% «شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط وزير التعليم يبحث مع «هواوي» تطوير البنية التكنولوجية بالمدارس وزير التعليم يبحث مع سفير الصين لتطوير البنية التكنولوجية بالمدارس خلال زيارته إلى لندن.. وزير الصحة يبحث مع قيادات مؤسسة Guy’s and St Thomas’ تعزيز التعاون في الطب الدقيق والجينوميات وتطوير مراكز التميز الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل الروماني وإغلاق المبنى في سانت بطرسبرج "قضايا المرأة" تقيم مائدة حوار حول العنف الرقمي ضد النساء الاشكاليات القانونية ومسارات العدالة البديلة "الشريف" يستقبل رئيس جامعة السلطان عبد الحليم معظم شاه الإسلامية العالمية بماليزيا الرئيس السيسي يوجه تحية تقدير لأعضاء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية

وزير الزراعة يعلن موافقة الإمارات على استيراد الدواجن المصرية المصنعة ومنتجاتها

أعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، فتح باب تصدير الدواجن المصنعة ومنتجاتها، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

يأتي ذلك وفقا لخطاب تلقته الهيئة العامة للخدمات البيطرية، من وزارة التغير المناخى والبيئة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بشأن اعتماد نموذج الشهادة الصحية لتصدير لحوم (الابقار والأغنام والماعز والدواجن) المصنعة والمعاملة حراريا ومنتجاتها، بعد دراسة الوضع الصحي المصرى من قبل الجانب الإماراتى.

وأشار القصير إلى أن ذلك يأتي في إطار تعزيز التبادل التجاري في مجال تصدير اللحوم ، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على أن تقوم المنشآت الراغبة بالتصدير سواء كانت مجازر أو منشآت تقطيع وتعبئة بالاطلاع على شروط وإجراءات الاعتماد وتقديم الطلب من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التغير المناخى والبيئة الإماراتية.

وأضاف القصير أن الإمارات تستورد حاليا من مصر الكتاكيت عمر يوم وبيض التفريخ وبيض المائدة من المنشآت بعد اعتماد المنظمة العالمية للصحة الحيوانية بخلو 30 منشأة مصرية من إنفلونزا الطيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى