أشواق الشامي: الدولة تعاني من إنحدار منذ 33 عام إلى أن وفقنا الله بالرئيس عبدالفتاح السيسي

أشواق الشامي: على الدولة سحب المزايا من أصحاب الشركات الخاصة التي تُهين العمال

 

 

قالت أشواق الشامي، إن الدولة منذ 33 عام وهي تعاني من انحدار، وقد ووفقنا الله بالرئيس عبدالفتاح السيسي ولا أحد ينكر بأنه يعمل على تعمير الدولة وضبط بعض الأشياء التي وصلنا فيها إلى مرحلة دنيئة ونحاول إصلاحها.

جاء ذلك خلال كلمتها بالمؤتمر الذي نظمته أمانه العمال بحزب المحافظين، برئاسة شعبان خليفة، مساء اليوم الأربعاء، للاستماع إلى مشاكل عمال شركة “وردة تكس” للغزل والنسيج، وأعمال الصباغة، والملابس الجاهزة، الخاصة برجل الأعمال عيد لبيب بول، بحضور عدد من عمال الشركة .

وأضافت “الشامي” أن مصر كانت وصلت إلى مرحلة “الخرابة” في حين أن هناك دول أخرى كانت ولا شئ والأن أصبحت بالقمة ونحن بالقاع، وبالنسبة لرجال الأعمال والشركات الخاصة التي نراها الان فهذا شئ مهين للغايه، مشيرة إلى أن رئيس الدولة يسعي لإسعاد واستقرار وأمان المواطن وكل من يعمل بالدولة من رجال الأعمال يجب أن يكون أكثر حفاظًا على العامل من الرئيس الذي أعطى له القاعدة التي يرتكز عليها.

وأشارت إلى أن صاحب الشركة الذي يُهين العامل أو الموظف ولم يحافظ عليه، فعلى الدولة أن تعمل على سحب المزايا التي أعطتها له لتكبير العمل ويعود كما كان مهما كانت هناك عقود مُبرمة بين الطرفين، مؤكدة أن الشركات الخاصة وأصحابها لم تقم إلا بجهود العمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار