شاهد.. ننشر فيديو إساءة ميريام فارس لمصر

شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على المغنية ميريام فارس، بعد إساءتها إلى مصر، بمؤتمر صحفي، أقيم لها بدولة المغرب، أمس السبت 22 يونيو، على هامش فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، إذ تستعد فارس لإحياء حفل غنائي لها على هامش فعاليات المهرجان.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريح اللبنانية ميريام فارس، خلال المؤتمر الصحفي، بعد استفسار أحد الصحفيين عن سبب غيابها عن الحفلات في مصر، لترد قائلة إنها كانت تحيي الكثير من الحفلات في مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: أصبحت تقيلة على مصر.

وجاءت تعليقات نشطاء السوشيال ميديا لاذعة على ميريام فارس.

ونشر الفنان رامي جمال، تغريده عبرحسابه الشخصي بتويتر قائلا الفنانة اللي بتقول أنها بقت تقيلة علي مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله إدفعيهم الأول يا تقيلة.

وإنهالت التعليقات من قبل الجمهور المصري معبرين عن غضبهم منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البرلمان يستهل مهمته التشريعية بدور الانعقاد الخامس بتعديلات «صندوق مصر السيادي»  15 من أبطال أكتوبر وحرب الاستنزاف يروون قصص النصر في نقابة الصحفيين نائبا رئيس مجلس الوزراء أمام مجلس النواب بجلسات هذا الأسبوع اتحاد شباب المصريين بالخارج: روح نصر أكتوبر تلهم المصريين وتحفزهم علي بناء الجمهورية الجديدة أمين حزب العدل بأسوان يشكر الأعضاء ويهنئ الفائزين في الانتخابات التكميلية للهيئة العليا بالحزب النائب يونس الجاحر يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة والمصريين بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المنسق العام للتحالف الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي: سنعمل معا للدفاع عن القضايا المشتركة انطلاقا من إيماننا بمبادئ العدل والحرية والسلام موجهًا الشكر للرئيس السيسي.. ماكرون: إنشاء جامعة سنجور إسهام قيم من مصر لدعم جهود التنمية المستدامة في إفريقيا بقيمة 100 مليار دولار.. الامارات تجذب الشركات العالمية في صناعة الرقائق الإلكترونية وحدة تعليم الصم الأسقفية تستضيف وفدًا من المركز الثقافي الروسي