الخميس.. “المحافظين” ينظم احتفال بعنوان “احكي عن يناير” لمناقشة أوضاع المحليات والمجتمع المدني

 

 

 

ينظم حزب المحافظين، احتفال بعنوان “احكي عن يناير”، لمناقشة أوضاع المحليات قبل وبعد ثورة 25 يناير، وذلك  غدا الخميس، في تمام الساعة الثالثة عصراً ، بمقر النادي السياسي للحزب بجاردن سيتي.

 

كما يعقد الحزب في ذات اليوم الصالون الختامي للفاعلية بعنوان “العام الأول في العقد الثاني منذ الثورة” وذلك في تمام الخامسة والنصف حتي السابعة مساءً.

 

من جانبه، قال الأستاذ طه أحمد ، أمين التنظيم بحزب المحافظين، إن احتفالية “احكي عن يناير” التي ينظمها الحزب هي احتفالية لشباب الحزب بمناسبة 25 يناير ومرور عقد عليها.

 

وأوضح في تصريح خاص ل “السلطة الرابعة” أن الحزب يحتفل بثورة يناير من خلال عقد ورش عمل ومناقشة الأوضاع قبل وأثناء الثورة ، وتطلعات الشباب فيما بعد 25 يناير، مضيفا: لدينا محورين مهمين ويتمثل المحور الأول في المحليات قبل وبعد يناير، بينما يتمثل المحور الثاني في دور المجتمع المدني بعد ثورة يناير وتطلعات رواد العمل العام في عام المجتمع المدني، وكيف أثرت الثورة على المجتمع المدني ، والمحليات، والشباب ؟

 

وتابع قائلاً: نحن بدون محليات منذ 11 عام، وهي أحد القضايا التي سوف يتم طرحها أثناء الاحتفالية، لافتا إلى أن الحزب سوف ينهي الاحتفالية بعقد صالون سياسي على مدار 3 جلسات بحضور قيادات من العمل المدني، والأحزاب السياسية وعلى رأسهم الحزب المصري الديمقراطي ، الإصلاح والتنمية، الإصلاح والنهضة، فضلا عن قيادات مجتمعية مختلفة تتنوع ما بين شباب وقيادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار