هلال عبد الحميد يشيد ب “المحافظين” ويؤكد : الاجتماعات المشتركة بين الأحزاب تحرك المياه الراكدة

قال هلال عبدالحميد، أمين التنظيم بحزب العدل:” شاركنا اليوم فى الصالونين الذى أقامهم حزب المحافظين، والخاص بالمحليات والآخر بالمجتمع المدني، وجرى تقديم العديد من الاقتراحات والمناقشات التى من المفترض أن تنفذ الفترة المقبلة ومشاريع القوانين المقدمة”.

جاء ذلك خلال احتفال حزب المحافظين بذكرى ثورة يناير من خلال فاعليات ” احكى عن يناير “، والذى نظمه أمانة شباب الحزب، مساء أمس، مع ممثلي أحزاب القوى المدنية، وبحضور عمرو الشريف، الأمين  العام المساعد للحزب.

وتابع:” تحدثنا عن مشروع حزب العدل الخاص بالمحليات باعتباره متناسق ويحل مشاكل كثيرة، تتعلق بتعريف العامل فى القانون وضرورة عمل تدريبات، وعمل قوائم مشتركة سواء خاصة بالمعارضة أو مشتركة مع مستقلين وأحزاب”.

واستكمل:” تلك الاجتماعات المشتركة بين الأحزاب من شأنها أن تحرك المياه الراكدة، وأعتقد أن حزب المحافظين مهتم باستمرار بالمحليات ومن عامين فقط قمنا بعمل تدريب على المحليات وأقمنا مجالس حوار حية ومجالس محاكاة للمجالس المحلية.

هذا عقدت أمانة شباب «المحافظين» عددا من الورش والصالونات لمناقشة ملف الحقوق والحريات قبل وبعد ثورة يناير ، ودور المحليات فى تحقيق أهداف الثورة (عيش-حرية-عدالة إجتماعية) ، فيما خصص الصالون السياسي الثاني لمناقشة دور المجتمع المدني قبل وبعد الثورة .

حضر الفعالية عن الحزب، السيد/عمرو الشريف الأمين العام المساعد ، والمهندس حازم قنصوه عضو الهيئة العليا، والأستاذ طه احمد أمين التنظيم بالحزب ، والمهندس حافظ عثمان أمين مساعد الشباب ،الأستاذ محمد اسامه أمين مساعد الشباب ، أستاذة هند عبد الغفار أمين مساعد الشباب ومجموعة من أمانة الشباب بحزب المحافظين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار