مذيع يهاجم النادى الاهلى: لا يمثل مصر .. وقرار عاجل من الهيئة الوطنية للإعلام 

 

 

قررت الهيئة الوطنية للإعلام إحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وايقافه عن العمل ، لما بدر منه اليوم ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على شاشة القناة الأولى.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام أنها تقف على مسافة واحدة بين جميع الأندية المصرية وتتعامل بحيادية تامة، وأن كل الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام ونتمنى لها التوفيق و النجاح فى تحقيق الإنجازات التى تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

تجدر الإشارة إلى أن المذيع حسام حداد قد وجه خلال الفترة الصباحية انتقادات حادة تجاه التوجهات الجماهيرية

وأكد حسام حداد على أنه ليس من الضروري تشجيع النادي الأهلي خلال مواجهته مع فريق بالميراس البرازيلي.

وقال حداد:” الأهلي لا يمثل مصر بل يمثل نفسه فقط”.

وفى سياق متصل ، طالب الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الوقوف وراء المنتخب المصري، قائلا: “يجب الوقوف خلف المنتخب المصري وندعمه”.

وأضاف “كرم جبر”، في حواره مع الإعلامي “عمرو خليل”، في برنامج “من مصر”، المذاع على عبر فضائية “سي بي سي”، :”المهم أن نحافظ على هذا الفريق بالدعم الكبير”، لافتا: “هناك بعض البرامج والنقاد لا تنتهج هذا النهج”.

وأشار: “الانتقاد مسموح به، لكن لا تسخر من الفريق ولا تحبط العزيمة”، منوها بأنه يجب الحفاظ على الروح المعنوية ولا نسخر من أحد ولا نعمل على إشعال الفتن بين الجمهور”.

وأوضح: “هناك لجان رصد ترصد المخالفات في البرامج الرياضية، والجميع يشجع هذا”، مردفا: “أرجو من الإعلام والرامج الرياضية والنقاد الوقوف أمام الفريق خلال الفترة المقبلة وندعهم، والنقد مباح لكن يجب أن يكون بطريقة تحافظ على كرامة وكبرياء الفريق والمدرب”.

وأكد: “غير مسموح الهجوم على الفريق القومي لأنه يمثل مصر والمصريين”، موضحا: “فريق رفع رأسنا ولأول مرة منذ عام 2010 يكون لدينا منتخب بهذه القيمة”، متابعا: “اتقوا في الفريق والجمهور”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار