فيديو ..عبدالعزيز الشناوي: ندعم المبادرات الرئاسية.. و”حياة كريمة” مميزة

 

تحدث الأمين العام لحزب العدل، عبدالعزيز الشناوي، عن المبادرات الرئاسية التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات الماضية، والتى تتصل بتحقيق تحسن للمواطنين الذين تأثروا من تفشي فيروس كورونا.

وقال الأمين العام لحزب العدل:” المبادرات الرئاسية تعبر عن أفكار جيدة جدًا، والمجتمع المصري كان يعاني من آفات كثيرة والمبادرات بدأت تعالجها، حيث أن مصر كانت مصنفة فى المراحل الأولى ضمن عدد من الأمراض مثل فيروس سي، وتمكنت الحملة القومية من القضاء على المرض نهائيًا، وأيضًا ملف القضاء على قوائم الانتظار، والقيادة السياسية أولت اهتمام كبير بهذا الملف”.

وتابع الشناوي خلال الحوار الذى أجراه موقع السلطة الرابعة حديثه قائلًا:” شئ محمود من القيادة السياسية أنها تسعى للقضاء على تلك الأمراض”.

واستكمل:” أما بالنسبة لمبادرة حياة كريمة والتى تتصل بتطوير الريف المصري بالشكل دا فهو أمر مميز، فالمستهدف المالي يعبر عن إرادة حقيقية وهو أمر ندعمه ونؤيده ونأمل التوسع فى هذا الأمر، سواء من خلال المبادرات الرئاسية أو الخطط التنفيذية، حتى نعالج الخلل الذى ورثناه”.

وأضاف الأمين العام لحزب العدل:” عندما تسعى الدولة لحل المشاكل التى تواجهها فإن المواطن سيشعر بهذا الأمر، فما فات رفضه الناس وطالبت بتغييره وجاء ذلك بالتزامن مع قدوم قيادة سياسية مؤمنة، وطالما هذا موجود فيجب أن نطالب بالتوسع فيه”.

واستكمل:” الرئيس السيسي هو رئيس السلطة التنفيذية والحكومة هى المعنية بتفعيل العمل على الأرض مشيرًا إلى فكرة التنفيذ بشأن المبادرات، والأهم أن يشعر المواطن رافضًا الانشغال بمن ينفذ تلك الأعمال، الأجدى بالاهتمام أنها تعمل من أجل مصلحة المواطن المصري”.

وأضاف:” طالما أن المبادرة الرئاسية تحقق مصلحة الناس فإذًا هي مرحب بها، ولسنا فى احتياج للاشتباك بشأن تنفيذ المبادرات أو الأعمال على الأرض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار