برشلونة ينسحب من سباق التعاقد مع محمد صلاح

 

أكد تقرير صحفي، انسحاب نادي برشلونة الإسباني من سباق التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة قررت التراجع عن فكرة ضم محمد صلاح في الصيف المقبل، بسبب راتبه الضخم والذي سيكلف إدارة خزينة النادي الكتالوني نحو 17 مليون يورو سنويا.

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة محمد صلاح تمثل الكثير من الإزعاج لنادي برشلونة، حيث لن يوافق ليفربول على رحيل النجم المصري بمبلغ أقل من 70 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، أن نادي برشلونة قررت التركيز على ضم إيرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند أو روبرت ليفاندوفسكي لتدعيم خط الهجوم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويعد باريس سان جيرمان الفرنسي أبرز المهتمين أيضا بضم محمد صلاح، لتعويض رحيل كيليان مبابي “المحتمل” إلى ريال مدريد.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ محمد صلاح 100 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت.

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 20 هدفا، وبفارق 6 أهداف عن زميله ديوجو جوتا وسون هيونج مين لاعب توتنهام اللذان يتواجدان في المركز الثاني.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في ترتيب هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 8 أهداف بالتساوي مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وخلف روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ متصدر الترتيب بـ 12 هدفا، وسيباستيان هالير لاعب أياكس أمستردام صاحب المركز الثاني بـ 11 هدفا.

ولعب محمد صلاح مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كانت أمام تشيلسي “النهائي”، وسجل ركلة ترجيح، وساهم في تتويج فريق باللقب الأول له هذا الموسم 2021 – 2022.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار