صور – شباب المحافظين ينظم وقفة  «حداد» على أرواح شهداء العالم.. ويندد ب«عمليات العدوان»

 

نظمت الأمانة العامة لحزب المحافظين، اليوم الثلاثاء، وقفة «حداد على أرواح الشهداء»، والقتلى من المدنيين في شتى بقاع العالم وعلى رأسها فلسطين المحتلة، وأوكرانيا.

وقد أقيمت الوقفة بحضور مجموعة من قيادات الحزب وعلى رأسهم المهندس محمد أمين، عضو المجلس الرئاسي، و طه أحمد، أمين التنظيم، ومؤمن ممدوح، أمين الشباب، و داليا فكري أمينة المرأة.

هذا وألقى كلمة شباب الحزب، محمد عز الدين، رئيس لجنة الاتصال السياسي، كما رفع المشاركون في هذه الفعالية مجموعة من اللافتات المناهضة للعنف والحروب والاعتداء على المدنيين، وقتل الأبرياء، والدعوة إلى الحفاظ على السلام.

والجدير بالذكر أن هذه الوقفة ليست الأولى من نوعها، حيث نفذ شباب المحافظين العديد من الفعاليات المماثلة،
وآخرها كانت وقفة ضد العنف في فلسطين المحتلة من قبل قوات الكيان الصهيوني.

وجاءت نص كلمة حزب المحافظين كالتالي:

“نشاهد بحزن وألم شديدين في كل يوم على شاشات التليفزيون و منصات التواصل الاجتماعي، وغيرهم من الأدوات الإعلامية، مشاهد متكررة للقتل والعنف والترهيب في بقاع عديدة من بقاع العالم.
مشاهدٌ تصيبنا بالغضب تارة وبالقهر تارة وبالحيرة في كل مرة، ونحن نتساءل، كيف نسير بهذه السرعة نحو فناء البشرية وتدمير إنسانيتها؟!
ولأننا حزب سياسي، يزداد تساؤلنا، هل انتهت كل الحلول السياسية السليمة من أيدي الجميع؟! هل صرنا لا نملك سوى الاعتداء على الأنفس والحريات، كي نفرض واقعنا على الآخرين، وهل صار الجنون هو سيد الموقف.
ولذا نؤكد نحن شباب حزب المحافظين رفضنا الكامل لكل أشكال العنف والاحتلال والاعتداء على حقوق الجيران، وقبلهم جميعا قتل المدنيين والأبرياء، فلا يستحق أن يحيا من عاش لنفسه فقط!! لأننا نحيا على هذا الكوكب كي نتكاتف ونتمسك بإنسانيتنا قبل كل شيء، لنعيش جميعا في سلام وأمن دائمين.
ومن هنا من مقر النادي السياسي لحزب المحافظين، ننادي بكل ما نملكه من صوت، كل من تجرأ على حقوق غيره، وكل من ساهم في ضياع حق، أو موت بريء!
كفوا أيديكم عن السلام والبراءة في هذا العالم، كفوا قبل أن نغرق٣في دمائنا، قبل أن نفقد آخر ذرة من الإنسانية على هذا الكوكب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار