محمد نبيل يعلن ترشحه ضمن قائمة “التغيير” بانتخابات المصري الديمقراطي

 

أعلن محمد نبيل، عضو بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، عن ترشحه على منصب أمين المجالس الشعبية والمحلية وعضوية الهيئه العليا ضمن قائمة “التغيير”.

وأكد محمد نبيل، أنه أخذ قرارًا بالترشح إيمانًا منه بأفكار وأهداف القائمة، الذى يرى إنها الأقرب لتوجهاته.

وأشار نبيل، فى تصريح ل ” السلطة الرابعة ” إلى أن البرنامج الانتخابي، مكون من ثلاث محاور أساسية يتم البناء على كل محور على حدى من خلال السادة الامناء في المحافظات وأعضاء الأمانة المركزية وهي كالآتى:-

– المحور الأول :
أكاديمية الديمقراطي الاجتماعي للتدريب المحلي:
عمل أكاديمية لتدريب وتجهيز الكوادر لخوض الانتخابات المحلية ويتم تخريج دفعه كل ٦ أشهر، ويشمل ذلك أساسيات العمل المحلي ومواد الدستور والقانون ونموذج محاكاه كامل.

– المحور الثاني:
التشبيك مع الجميع:
التنسيق بين الحزب والأحزاب الأخرى فيما يخص المواقف المشتركة، التي تخص العمل المحلي وما يخص القرارات الوزارية أو القوانين، التي تمس هذا الملف سواء بالإيجاب أو السلب ومتابعتها أولا بأول ووضع تقارير بذلك للمكتب السياسي والتنفيذي.

المحور الثالث :
برنامج المتابعه اليومي :
عمل سيستم خاص ومتكامل بحيث يكون جاهزًا وقت انتخابات المجالس الشعبية المحلية، ويشمل هذا البرنامج التنسيق بين أعضاء المجالس عن الحزب بعد نجاحهم في كل مستوى سواء مركز أو مدينة أو محافظة، وكذلك التنسيق فيما بين تلك المستويات وبعضها وذلك لتمرير الخدمات وتسهيل المعوقات أمام ممثلي الحزب داخل تلك المجالس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار