حنا جريس: نحاول أن يكون المؤتمر العام للحزب نموذج للمؤتمرات العامة للأحزاب الأخرى.. وتأكيد بأن الديمقراطية يمكن أن تمارس في هدوء

قال الدكتور حنا جريس، المرشح على منصب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، إن الأجواء العامة، اليوم، للمؤتمر العام الثالث للحزب مطمئنة واليوم سوف يمر بخير وسوف يحقق أهدافه، ونحاول أن يكون المؤتمر العام للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى نموذج للمؤتمرات العامة للأحزاب السياسية الأخرى من خلال التوافق حول المسألة الانتخابية وتغيير الإدارة .

 

واضاف “جريس” في كلمته على هامش المؤتمر العام الثالث للحزب، قائلاً: سنحاول إعطاء نموذج بأن الديمقراطية يمكن أن تمارس في هدوء، موجها رسالة لأعضاء المؤتمر قائلاً: على كل عضو التركيز في مسؤولياته وأن يناقش بقوة كل ما يعرض عليه من تقارير سواء كانت تقارير مالية أو سياسية أو غيرها، ويشارك فيها بشكل إيجابي سواء بالرفض أو القبول وبتركيز وفهم لما ينبغي عليه أن يفعله.

 

وتابع المرشح على منصب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، قائلاً: هذه هي الطريقة الوحيدة لتدريب الأجيال الجديدة على العمل السياسي، مؤكداً أن العمل السياسي ليس مجرد إبداء اعتراضه فقط، ولكن وعي وتركيز ومعرفه وحوار دائم مع القيادات لتغيير ما يراه غير صالح في الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار