الحزب العربي الناصري يستقبل سفير جمهورية فنزويلا

 

استقبل الحزب العربي الناصري، اليوم، سفير جمهورية فنزويلا السيد/ ويلمار أومار فيرنانديس، وذلك في إطار العلاقات المشتركة بينهما.

هذا وكان في استقبال سفير فنزويلا المهندس محمد النمر رئيس الحزب، ونائبه مهندس أحمد حسين، والنائب السابق بالبرلمان المصري، وعضو المكتب السياسي دكتور محمد عبدالغني، ورسمية الخولي، منسق العلاقات الخارجية وعضو المكتب السياسي.

وخلال اللقاء تم التأكيد على دعم الحزب الناصري و حلفائه من الأحزاب اليسارية لجمهورية فنزويلا و شعبها الصديق في نضاله ضد العقوبات الأمريكية.

كما جرى الحديث بين الجانبين حول معدلات التنمية الاقتصادية الواعدة رغم العقوبات الأمريكية ودور فنزويلا الهام في تعويض السوق العالمي بالنسبة للنقص في إنتاج البترول كما استعرض السفير الفنزويلي أوجه التعاون مع مصر في كافة المجالات التجارية.

هذا وهنئ قيادات الحزب السفير بعيد الاستقلال وانتصارهم على آثار العقوبات الأمريكية، وأكدوا على حتمية هزيمة الهيمنة الأمريكية كما انهزمت في إيران و سوريا و العراق وافغانستان وكوبا وكوريا الشمالية.

كما أكد السفير على ضرورة التعاون الرسمي والجماهيري ضد الهيمنة الإمبريالية والصهيوأمريكية، بالإضافة إلى أنه أشار إلى انتصار فنزويلا حكومة وشعبا لقضايا العالم العربي العادلة و على رأسها القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار