سبب أزمة شرين عبدالوهاب والراحل حسن أبو السعود.. القصة كاملة

 

تسببت أزمة الفنانة شرين عبدالوهاب مع طليقها حسام حبيب وتصريحاتها الأخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي في افتعال مشكلة جديدة، بعد تفوهها ببعض الكلمات التي لن تكن في موضعها وطالت من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود.

وضعت الفنانة شرين عبدالوهاب ذاتها في دائرة مغلقة لتهاجمها الانتقادات اللاذعة من جميع الجهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد حديثها عن حيت أبو السعود أشهر الموسيقيين المصريين.

سبب أزمة شرين عبدالوهاب وحسن أبو السعود

تفجرت الأزمة بين شرين عبدالوهاب وأسرة الراحل حين أبو السعود، بعد حديثها الذي كان يخص طليقها حسام حبيب وحياتها معه قبل وقوع الطلاق، فقالت: «انا كنت زي البدر ولما عاشرته بقيت شبه حسن أبو السعود».

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة شرين عبد الوهاب بسبب حديثها عن الراحل حسن أبو السعود، بسبب تنمرها على نقيب الموسيقيين الراحل وخاصة أنه متوفي قبل سنوات.

أسرة حسن أبو السعود ترد على تصريحات شرين

حرصت أسرة الراحل حسن أبو السعود، الرد على ما بدر من شرين عبد الوهاب من خلال بيان قالت فيه الآتي: «في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟ التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش هقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا، لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة».

وتابعت أسرة الراحل في بيانها قائلة: «وقت الحساب.. المسيء هيقول لربنا إيه؟.. هيقول له لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل انا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل انا أحسن فنان في الكون؟ للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه، للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار