من بينها إحالة استقالة طنطاوى للمؤتمر العام .. ننشر قرارات الهيئة العليا لحزب الكرامة

رحبت الهيئة العليا لحزب الكرامة، ببيان المكتب السياسي الصادر الأحد الماضى، والذى نص على رفض قبول الاستقالة المقدمة من رئيس الحزب أحمد الطنطاوى.

كما قررت الهيئة العليا تشكيل لجنة من المكتب السياسي للإعداد للمؤتمر العام للحزب فى الوقت الذى تراه مناسباً لإنجاحه.

وأضاف مصدر من داخل حزب الكرامة، فى تصريح خاص ل «السلطة الرابعة»:” إن الهيئة العليا للحزب قررت فى اجتماعها امس، السبت، إحالة الورقة المقدمة من السيد أحمد الطنطاوى عضو الحزب، إلى المؤتمر العام للحزب للتعاطى معها، وإفساح المجال للحوار الممتد مع أحمد الطنطاوى.

واكد المصدر، أن اجتماع الهيئة العليا لحزب الكرامة، فتح باب لمناقشة واسعة حول الحوار الوطنى، وتم التأكيد على الاستمرار على نهج البيان الصادر عن الحركة المدنية فى الوصول إلى الضمانات الملائمة قبل البدء فى الحوار الوطني.

كما رحبت الهيئة العليا لحزب الكرامة ببعض الإنجازات التى تمت فى الطريق إلى الحوار الوطنى خلال الفترة السابقة، وأن الهيئة بصدد مراجعة كل القرارات خلال الأسابيع القادمة بشأن الحوار الوطنى.

وأكدت الهيئة العليا على تماسك الحزب وأن لحزب الكرامة دور كبير فى إثراء الحياة السياسية فى مصر.

كما قدمت الهيئة العليا لحزب الكرامة، التحية إلى حمدين صباحى باختياره أمين عام للمؤتمر القومي العربى والتهنئة أيضا بذكرى ثورة يوليو المجيدة باعتبارها أهم حدث فى العصر الحديث وأكدت على المباديءالتى نادت بها ثورة يوليو وحلمت بيها من عدالة اجتماعية واستقلال وطنى وكرامة إنسانية وتنمية مستقلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار