شعبة الدواجن: 1600 و1800 جنيه زيادة في سعري الأعلاف والذرة بدون سبب

 

أكد الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية في القاهرة ضرورة سيطرة الجهات الرقابة على زيادات أسعار العلف غير المبررة، حيث ارتفع سعر العلف بنحو 1600 جنيه و طن الذرة بنحو 1800 جنيه ، وذلك خلال 72 ساعة ماضية.

وقال السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج آخر النهار على فضائية النهار ، إن سعر طن العلف وصل إلى 12 ألف جنيها ، وطن الذرة بسعر 9100 جنيه .

وأضاف أن الشعبة تدق ناقوس خطر من ارتفاع أسعار الأعلاف، والتي سيؤدي لزيادة أخرى في سعر البيض والدواجن .

وطالب السيد سرعة وجود بورصة تحدد تكلفة المنتج، حتى لا يخرج المنتجون من المنظومة مما يؤدي إلي وجود شح في المنتج المعروض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد