منى شماخ: لقاء المصري الديمقراطي والدستور أوضح الرؤى المتقاربة .. ورئاسة ” جميلة إسماعيل” تجربة ناجحة تضاف لتاريخها المضيء  

عبرت الأستاذة منى شماخ، أمين الإعلام بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن سعادتها باللقاء الذي جمع بين قيادات الحزب المصري الديمقراطي وقيادات حزب الدستور، أمس، الأحد.

 

وقالت “شماخ” في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” إن اللقاء بين الحزبين تناول الحوار حول العديد من القضايا والذي أوضح الرؤى المتقاربة للحزبين على أرضية الديمقراطية الاجتماعية التي يستند اليها كل منهما.

 

وتابعت قائلة: كذلك دار الحوار حول ظروف نشأة كل حزب والمحطات المختلفة التي مر بها وصولا للانتخابات الداخلية الأخيرة ، مؤكدة أن اللقاء بالأستاذة جميلة اسماعيل، الرئيس الجديد لحزب الدستور، كان غنيا بالرؤى والأفكار فهي شخصية متميزة بكل ماتحمله الكلمة من معان، ولها تاريخ ومواقف مشرفة وبالفعل قدمت نموذجا مختلفا في المجالين الاعلامي والسياسي.

 

واستكملت قائلة: أتمنى أن تكون رئاستها لحزب الدستور تجربة ناجحة تضاف لتاريخها المضيء ، كما أتمنى النجاح لحزب الدستور وأن يكون إضافة قوية للحياة السياسية ، فقوة أي حزب حقيقي تضاف للأحزاب الأخرى ولاتنتقص منها.

 

وأوضحت أمين الإعلام بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، أن اللقاء هو حلقة من سلسلة لقاءات تجمع بين المصري الديمقراطي الاجتماعي وعدد من الأحزاب والشخصيات العامة لتبادل وجهات النظر حول القضايا المطروحة على الساحة السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار