منسق وحدة الحوار الوطني بـ “حزب الدستور” نطمح الاستجابة لمطالبنا السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية.. و تبني سياسات تدعم التعددية و حرية الرأي

قال الدكتور إسلام عبدالفاضل، منسق وحدة الحوار الوطني بحزب الدستور، إن الحزب يشارك فى الحوار الوطنى بالعديد من أوراق العمل المهمة و التى تطرح الحلول و البدائل السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية المطلوبة لإحداث التغيير المنشود.

واضاف “عبدالفاضل” في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة”، قائلاً: راعينا أن تكون أوراق عملنا تلمس الشارع المصرى و تعبر عن آماله و طموحاته و تعمل على تخفيف حدة الأزمة الاقتصادية عليه.

وتابع قائلاً: قد تشاركنا مع أحزاب الحركة المدنية فى ورش عمل لصياغة أوراق عمل تعبر عن مساحات الاتفاق الواسعة بين أحزابنا المختلفة، و قد التزمنا بأن نكون الحزب الأكثر مشاركة فى كافة ورش العمل على مستوى الـ 18 لجنة.

واختتم منسق وحدة الحوار الوطني بحزب الدستور، تصريحه قائلاً: كل طموحتنا أن تستجيب السلطة لمطالبنا السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية و التى تعمل على حفظ الاستقرار المجتمعى و تبني سياسات تدعم التعددية و حرية الرأى.

 

ومن المقرر أن تعقد الحركة المدنية الديمقراطية، مؤتمراً سياسياً لإعلان موقفها النهائي من المشاركة في الحوار الوطني، وذلك يوم السبت الموافق ٣ ديسمبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء، بمقر حزب المحافظين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد