السادات: ما ستنتهي إليه نتائج الحوار الوطني ورفع توصيات لرئيس الجمهورية لاعتمادها هي المحك الرئيسي خلال الفترة المقبلة

وجه محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، السكر لحزب المحافظين، وجميع فريق العمل الذي اشترك في تنظيم مؤتمر الحركة المدنية الديمقراطية، اليوم، بمقر الحزب، والشكر لجميع الحضور.

 

وأضاف أن المحور التشريعي والسياسي هو المحور الرئيسي والأساسي الذي على أساسه سيتم ضبط المنظومة بأكملها، وقد انتهينا من مرحلة الإعداد ودقت ساعة العمل الحقيقي لبدء الحوار الوطني خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مشيراً إلى أن المحك الرئيسي هو ما ستنتهي إليه من نتائج حوار ورفع توصيات لرئيس الجمهورية لاعتمادها.

 

وأوضح “السادات” في كلمته قائلاً: معيشة المواطن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة هو محل اهتمامنا، ولا بد أن يكون هناك محاسبه ومساءلة لما يصدر من قرارات، وما يخطط إليه من سياسات، فإذا لم يكن هناك محاسبه وترشيد لكل ما هو متعلق باستخدامات الأموال فلم يتغير شيء.

 

وتابع قائلاً: أن الوضع السياسي والتشريعي هو ما سيكشف عن ما إذا كانت النوايا حسنة أم هي مجرد امتصاص لظرف والتجاوز عنه عندما تعود الأمور بطبيعتها.

 

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن الأحزاب عليها دور كبير، ونتوقع أن يكون هناك قوانين جديدة للأحزاب، لافتاً إلى أن مسئولية الأحزاب التواصل مع الجماهير في المحافظات دون قيود ونحن في انتظار ما سوف تسفر عنه الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار