توقعات برج السرطان للعام الجديد ٢٠٢٣

تقدم السلطة الرابعة لقراءها، توقعات الابراج للعام الجديد 2023 حسب توقعات خبيرة الابراج عبير فؤاد

برج السرطان
مواليد الفترة من 22 يونيو إلي 22 يوليو

على الصعيد العاطفي:
– إذا كنت متزوجا: من 24 مارس إلى 11 يونيو.. تتحرر من ضغوط، وتصبح مشاعرك تجاه شريك الحياة أكثر إيجابية وتتحول تحولا كاملا. هذا العام.. مراجعة نفسك بصدق وإعادة تعديل مسارك ستكون ضرورية. عموما كلما اكتشفت نفسك كلما تغيرت نظرتك للطرف الآخر، فقط في شهر أغسطس.. قد تهتز أفكارك وتتشوش مشاعرك قليلا.
– إذا كنت خاليا: الحب في طريقه إليك.. في فبراير ومارس ومايو، وأيضا في آخر العام: هناك فرص كبيرة للقاءات عاطفية ناجحة، حينئذ لديك رغبة في إيجاد نصفك الآخر، وقد تشعر بالسعادة إذا التقيت به. كما أن الفرص متاحة -ابتداء من 17 مايو- لتحول علاقة صداقة إلى حب.
على الصعيد المهني والمالي:
على الرغم من شعورك بالإحباط في أول العام، لكن كل جهد قدمته ستكافأ عليه.. ويساعدك “نبتون” من أول العام على مشاركة أفكارك وترسيخ كل شيء حققته.
كما أن “أورانوس” ثم “زحل” ابتداء من 7 مارس يعدانك بالنجاح، ثم يأتي “المشتري” في 17 مايو ليضمن لك النصر. من هنا تكمل بقية العام بتحقيق مزيد من الإنجازات والمكاسب في مجالك المهني ومشاريعك.
على الصعيد الصحي:
إذا وجدت نفسك متوترا في الشهور الأولى من العام، وإذا كنت ترغب في إنجاز الكثير، فاصبر حتى شهر يونيو.. حينئذ ستنظم وقتك وطاقتك وجهودك بصورة أفضل، وستكون مقاومتك أكبر، وتجد لديك القدرة على مواجهة كل شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار